المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الثانية للأندية بصحار
الحارثي
بواسطة : الحارثي 03-02-2024 10:55 مساءً 3.4K
المصدر -  
افتتحت مساء اليوم بمدينة صحار العمانية (٢٣٠ كيلو عن العاصمة مسقط) بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة للأندية فئة الرجال والتي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة ويستضيفها نادي صحار العماني اعتبارا من تاريخ ٣ فبراير وتختتم بتاريخ ١١ فبراير وذلك بمشاركة عشرة أندية قسمت إلى مجموعتين تظم المجموعة الأولى أندية الريان القطري حامل اللقب والابتسام السعودي والسيب العماني وبني ياس الإماراتي والقادسية الكويتي فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الكويت الكويتي وصيف البطولة المنصرمة والعربي القطري وشباب الحسين الأردني والأهلي البحريني وأخيرا صحار العماني مستضيف البطولة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى في اليوم الأول من البطولة تمكن نادي القادسية الفوز على نادي الابتسام السعودي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥-٢٢ ،٢٥-٢٠ ،٢٥-١٩.
وفي المباراة الثانية في البطولة وضمن إطار منافسات المجموعة نفسها استطاع نادي السيب من الفوز في مباراته الأولى على نادي بني ياس الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥-٢٢ ،٢٥-١٥ ،٢٥-١٩.

كما افتتحت منافسات المجموعة الثانية في ثالث مباراه في البطولة من خلال اللقاء الذي جمع النادي العربي القطري والنادي الأهلي البحريني والذي كشر فيها نادي العربي القطري عن أنيابه وعن مشاركته بصفته مرشح مع نادي الريان القطري لخطف لقب البطولة والذي استطاع الفوز بسهولة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ٢٥-٢٢، ٢٥-٢١ ، ٢٥-٢٢٠.

وأخيرا أقيمت رابع مباراة في البطولة لصالح المجموعة الثانية التقى فيها نادي صحار العماني مستضيف البطولة مع نادي شباب الحسين الأردني وانتهت بفوز نادي صحار العماني بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد ٢٥-٢٠، ١٨-٢٥، ٢٥-١٩، ٢٥-٢١.