المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
مدير تعليم الطائف يتفقد مدارس مكتب التعليم بالخرمة ويلتقي بالمحافظ
محمد الفيفي - الطائف
بواسطة : محمد الفيفي - الطائف 01-02-2024 01:10 صباحاً 3.6K
المصدر -  
التقي المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي محافظ الخرمة الاستاذ خالد بن شاكر الشريف في مستهل زيارته لعدد من مدارس مكتب التعليم بالخرمة والتي اشتملت على عدداً من المدارس وجرى خلال اللقاء مناقشة الخدمات التعليمية بالمحافظة وأهمية العمل التكاملي بين جميع الجهات الحكومية لتحقيق رؤية المملكة 2030، وفق تطلعات القيادة الرشيدة.

شملت زيارة المدير العام للتعليم ، ثانوية الخرمة، مجمع الامام الشاطبي، وتجول في الفصول الدراسيّة وشكر فريق العمل على متابعتهم للرفع من نواتج التعلم والتحصيل الدراسي للطلاب، ومشيداً بالانضباط المدرسي للطلاب وتحصيلهم الدراسي، والتقى بالهيئة التعليمية والادارية ، مؤكدًا حرص الإدارة على دعم المدرسة لأداء رسالتها السامية لإعداد جيل يسهم في خدمة الوطن. كما زار مكتب التعليم بالخرمة والتقى بالمشرفين التربويين واطلع على الأدوار المنوطة بالمكتب وأهمية تضافر الجهود وتكاملها بين الجميع، منوهًا بدور الأسرة كشريك رئيس للمدرسة بما يخدم الرحلة التعليمية لأبنائهم. كان ذلك بحضور مدير المكتب الدكتور عبدالعزيز الحجي ، ثم استأنف الدكتور الغامدي زيارته لعدد من مدارس البنات بعد الظهر شملت الابتدائية الرابعة والمتوسطة الثانية ، الابتدائية الخامسة والروضة الثانية ، ونوّه "الدكتور الغامدي " بأهمية دعم مديري المدارس وتذليل العقبات التي تواجههم؛ سعيًا لتحقيق الانضباط المدرسي، وتحسين جودة المُخرَج التعليمي؛ شاكرًا الجميع على جهودهم متمنيًا لهم التوفيق والسداد.

تجدر الإشارة إلى أن مدارس مكتب التعليم بالخرمة تضم ( 98 ) مدرسة في جميع مراحلها الدراسية؛ منها ( ٤٧ ) مدرسة بنات يدرس بها ( ٥٣٢٠ ) طالبة، و ( ٤٤ ) مدرسة بنين يدرس بها ( ٤٨٢٠ ) طالبًا.
image

image

image