المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
شريفة العامري - بيشة
بواسطة : شريفة العامري - بيشة 25-01-2024 08:58 مساءً 4.6K
المصدر -  العلاقات العامة والإتصال :

فعلت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بيشة المبادرة التي اطلقها سمو أمير المنطقة "فتبينوا" ، والتي تهدف إلى تعزيز القيم الإنسانية النبيلة والتسامح والترابط بين أفراد المجتمع والقضاء على ظاهرة الشكاوى والدعاوى الكيدية .

وأكد مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بيشة الاستاذ سياف بن عبدالرحمن الشهراني أنه تنفيذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة ـ حفظه الله ـ وبإشراف محافظ بيشة الدكتور عبدالرحمن آل حامد تم تفعيل هذه المبادرة في الإدارة وكافة أقسامها والدعاة والخطباء والتي تهدف إلى توعية المجتمع للقضاء على الشكاوى الكيدية وتحقيق الألفة والترابط بين أفراد المجتمع .

حيث تم تنفيذ ومتابعة خطبة الجمعة في 175 جامعً بالمحافظة في 7 رجب 1445 هـ ، للحديث عن خطورة الشكاوى الكيدية وما يترتب على ذلك من إلحاق الضرر بالآخرين والاعتداء عليهم من خلال مخاصمتهم بالباطل والادعاء عليهم بغير حق كذباً وبهتاناً .

كما رأس "الشهراني" إجتماعاً برؤساء الاقسام وعدداً من الموظفين بالادارة للتعريف بالمبادرة والمناقشة لإيجاد حلول للحد من الشكاوى الكيدية التي تعيق تحقيق التنمية المستدامة ، شاركت الإدارة في مسيرة تبينوا ، شارك بها جميع الإدارات الحكومية والأمنية والأهلية تفعيلاً لمبادرة "فتبينوا" .

وشاركت الإدارة بإجتماع مشايخ ونواب القبائل الذي ترأسه محافظ بيشة ممثلةً بفضيلة الشيخ ناصر بن فايز الشهراني والذي قدم جلسة توعوية بهذه المبادرة التي تنطلق للقضاء على الشكاوي الكيدية بمختلف قضاياها وظروفها .