المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
الدكتور فوزي الحداد يؤكد مشاركته في المعرض الدولي للكتاب بالقاهرة ٢٠٢٤
علاء السيد _ مصر
بواسطة : علاء السيد _ مصر 23-01-2024 12:25 صباحاً 2.1K
المصدر -  
أوضح د. فوزي الحداد مدير عام إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر بجامعة طبرق بليبيا أن هذه المرة يشارك رئيسا لوفد جامعة جامعة طبرق في ليبيا التي تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب باعتباره من أهم المحافل الدولية المعنية بالكتاب ، وكذلك لربط العلاقات والاتفاقات مع المؤسسات العربية والدولية الموجودة بالمعرض ، وسبق لنا المشاركة في الدورة السابقة .
وأضاف هذا العام نفتح جناحنا بعدد من الإصدارات الجديدة من منشورات جامعة طبرق ، كما سنشارك في بعض فاعليات البرنامج الثقافي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.
والجامعة حريصة على المشاركات الدولية بالذات في معارض الكتاب فكان لنا مشاركة في معرض تونس الدولي للكتاب الماضي وكذلك معرض أبوظبي الدولي للكتاب ومعرض الشارقة الدولي للكتاب ومعرض أسطنبول الدولي للكتاب.
وعبر عن تطلعه لمزيد من التعاون مع المؤسسات المصرية الرائدة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي من خلال هذا المعرض، كما سيكون لنا تعاون وثيق مع الهيئة المصرية العامة للكتاب وخصوصا أننا نظمنا معرضا دوليا للكتاب في مدينة طبرق ونتطلع للتعاون مع المؤسسات المصرية ذات الخبرة في الدورة المقبلة من معرضنا ان شاء الله.
وحول مشاركته الشخصية بالمعرض قال : شخصيا ستكون لي مشاركة في إحدى ندوات البرنامج الثقافي المصاحب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب .
image

image

image

image