المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
الكاتب محمد بليغ يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 20-01-2024 09:48 مساءً 3.1K
المصدر -  
يشارك الكاتب الدكتور محمد بليغ في الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، بكتابه: «دكتوراه في الإدارة ـ أداء الموظف ومحاذاة أهداف الشركة مع القيم الشخصية»، الصادر عن دار أوراس للنشر والتوزيع.

يذكر أن كتاب «دكتوراه في الإدارة» يحاول الكشف عن نشاطات المنظمات وفعاليتها وسباقها نحو إثبات هويتها ورسالتها، حيث أصبح البعد القيمي من أهم ركائز النجاح التي ترتكز عليها الخطط الاستراتيجية، لما له من دور عظيم في تفعيل العملية الإدارية وتحسين إنتاجية العمل بما يضمن نمو المنظمة وتحقيق أهدافها.

ويقدم رؤى حول كيفية تنفيذ إدارة مخاطر المؤسسة لتكون أكثر فعالية، وعليه يقترح النتائج وكيف يمكن لخصائص عوامل البيئة الداخلية (أي منهجية إدارة المخاطر) أن تعزز منظوراً شاملاً لإدارة مخاطر المؤسسة وتؤثر على المسئولية الملموسة للموظفين عن إدارة المخاطر وسلوكياتهم الاستباقية في إدارة المخاطر.


يشار إلى أن الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تقام تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة"، لتؤكد ريادة مصر الحضارية والثقافية المتصلة منذ القدم حتى يومنا هذا، وبما يرسخ مكانة معرض القاهرة الدولي للكتاب، باعتباره واحدًا من ركائز الصناعات الثقافية.

واختارت اللجنة الاستشارية العليا للمعرض عالم المصريات الشهير الدكتور سليم حسن، شخصية المعرض في دورته الجديدة، والكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية لمعرض الأطفال، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.