المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024

بدعم يقدر بـ 150 مليون:

تركي آل الشيخ يعلن إطلاق بطولة "بريميير بادل 1P" فبراير القادم
منى القحطاني - عسير
بواسطة : منى القحطاني - عسير 19-01-2024 10:21 مساءً 2.8K
المصدر -  
أعلن رئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض سيطلق بطولة "بريميير بادل 1P "بالتعاون مع وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي للبادل في بوليفارد سيتي، نهاية فبراير لـ2024، حيث ستقام البطولة بملعب "بادل رش أرينا" في العاصمة الرياض، وذلك بحضور المستشار تركي آل الشيخ، ورئيس مجلس إدارة بريميير ناصر غانم الخليفي.

وقع كل من الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، والمدير التجاري لبريميير روب ميتشل، عقد إقامة البطولة في الموسم، كإحدى البطولات الرياضية العالمية ضمن فعاليات الموسم.

أوضح معالي المستشار أن مباريات البطولة ستشهد تنافسات قوية بين اللعبين المشاركين، مشيرا إلى تميز الموسم بتنوع فعالياته الرياضية، مؤكدا تطلع الهيئة للشراكة مع "بريميير بادل"، تزامنا مع إطلاق أول بطولة بادل احترافية في المملكة.

وقد أكد رئيس المجلس الخليفي إلى أن بريميير تسعد بمشاركتها في الموسم، كما أشار إينو بولو الرئيس التنفيذي للجولة إلى أنها ستعزز سمعة البطولة، البالغ عدد جولاتها 25 في 5 قارات، إلى جانب التطلع لزيادة المشاركة عالميا.

ستقام البطولة في 26 فبراير إلى 2 مارس، بمشاركة 48 فريقا رجاليا، و32 فريقا نسائيا، وذلك لخلق تنافس عال، إذ سيسبق انطلاق البطولة جولات استباقية لفرق مشاركة؛ بهدف تصفية الأفضل.

وستقام ثالث البطولات المصاحبة بمشاركة فرق سعودية، تشمل بطولتين للرجال، وبطولة للنساء؛ لتتأهل الفرق الفائزة إلى البطولة الرئيسة.