المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 15 يونيو 2024
اتفاقية تعاون بين نادي الفريق الإعلامي السعودي وفريق "أصدقاء مرضى الكلى" في عرعر
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 16-01-2024 10:09 مساءً 5.3K
المصدر - تقرير /ريم العنزي  
في ظل التعاون المشترك والجهود المبذولة لخدمة المجتمع، تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين نادي الفريق الإعلامي السعودي في مدينة عرعر، وفريق "أصدقاء مرضى الكلى" الناشط في نفس المدينة.
وقد تمت هذه الخطوة الرائعة بفضل الله تعالى وبجهود مشتركة من قِبَل سعادة مديرة نادي الفريق الإعلامي السعودي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذة ريم العنزي، وقائد الفريق، الأستاذ عبدالمجيد الدهمشي.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين النادي والفريق فيما يتعلق بتقديم الدعم والرعاية للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في مدينة عرعر. ستتضمن الجهود المشتركة بين الطرفين تقديم المساعدة العاجلة للمرضى، وتوفير الموارد اللازمة لتسهيل عمليات العلاج والرعاية، وتوعية المجتمع بأهمية الوقاية والصحة العامة فيما يتعلق بأمراض الكلى.

من جانبها، أعربت سعادة مديرة النادي الإعلامي، بالحدود الشماليه الأستاذة ريم العنزي، عن سعادتها البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية وأكدت على أهمية تعاون المؤسسات المجتمعية لتحقيق رفاهية وصحة المرضى. كما أعرب قائد الفريق، الأستاذ عبدالمجيد الدهمشي، عن تفاؤله وثقته في نجاح هذا التعاون وتأثيره الإيجابي على حياة المرضى وأسرهم.

يعد هذا التوقيع بمثابة بداية جديدة للعمل المشترك بين النادي والفريق، ونأمل أن يكون له تأثيرًا إيجابيًا في تحسين جودة حياة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وأن يكون قدوة للمبادرات المجتمعية الأخرى في تقديم الدعم والرعاية للفئات الضعيفة والمحتاجة في المجتمع.