المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
الكشافة السعودية تُشارك في معسكر يوم الجمهورية بالهند
مبارك الدوسري - وادي الدواسر
بواسطة : مبارك الدوسري - وادي الدواسر 14-01-2024 02:51 مساءً 2.8K
المصدر -  
تُشارك جمعية الكشافة العربية السعودية؛ في معسكر يوم الجمهورية؛ الذي تُنظمه جمهورية الهند خلال الفترة من 16إلى 29 يناير 2024 في إطار الفعاليات التي تُقيمها الهند بمناسبة رئاستها لمجموعة العشرين "G20" تحت شعار (أرض واحدة ومستقبل واحد).

ويتضمن المعسكر الذي تُشارك فيه 25 دولة؛ مجموعة من الفعاليات التي تُسهم في التعريف بالتقاليد الثقافية وتبادلها بين البلدان المشاركة؛ وتعزيز القيم والتكامل والوحدة والتنوع، وغرس الشعور بالوطنية والانضباط والصفات والسمات القيادية، وتحسين المهارات الشخصية للمشاركين لإعدادهم لمتطلباتهم المستقبلية.

من جهته أوضح الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس ؛ أن الجمعية تحرص على المشاركة في مثل تلك المناسبات انطلاقاً من رغبتها في المساهمة بإبراز الهوية والثقافة السعودية التي من شأنها أن تعزز أواصر الصداقة بين الثقافات المختلفة.

وقدم المديرس الشكر لمعالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان؛ على اهتمامه ودعمه الكبير للجمعية ومتابعته الدائمة لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تُشارك بها للظهور بالمستوى الذي يليق باسم المملكة العربية السعودية في مختلف المحافل.

image