المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
نائب بيئة الشمال يقف على جاهزية انتقال اسواق الماشية إلى موقعه الجديد برفحاء
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 10-01-2024 04:49 مساءً 5.9K
المصدر -  
زار سعادة نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور أحمد بن محمد الياس يوم الثلاثاء الموافق 1445/06/27هـ ، مكتب وزارة البيئه والمياه والزراعة بمحافظة رفحاء وكان في استقباله مدير المكتب بمحافظة رفحاء بالنيابة الأستاذ زيد عكيرش الشمري .


وشملت الزيارة الإطلاع على سير أعمال المكتب بالمحافظة وأسواق النفع العام والوقوف على عملية انتقال اسواق الماشية والمسلخ القديم الواقع شمال المحافظة الى موقع أسواق الماشية الجديد على طريق الأمير سعود بن جلوي والذي أُعلن إنتقاله يوم الأربعاء الموافق 1445/06/28هـ والإطلاع على الترتيبات والإمكانيات المقدمة والحث على إتباع تعليمات الوزارة في هذا الخصوص .
*

وتخللت زيارته لقاء سعادة وكيل محافظ رفحاء عواد عبدالله الشمري حيث جرى مناقشة عدد الموضوعات ذات اختصاص البيئة والمياه والزراعة .
*
*
وبين الدكتور الياس أن هذه الزيارة أتت بتوجيه من سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس بندر بن صالح الهديه للوقوف والمتابعة المستمرة لخدمة المستفيد في ظل ماتوليه الحكومة الرشيدة من اهتمام بقطاع البيئة والمياه والزراعة من خلال الدعم اللامحدود الذي تتلقاه الوزارة في جميع المجالات من أجل تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية .

وفي ختام الجولة شكر الدكتور الياس مدير المكتب بالنيابة وجميع منسوبي المكتب بالمحافظة على الجهود المقدمة سائلاً الله تعالى أن تكلل الجهود بالتوفيق والسداد .

image

image

image