المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
نانسي عجرم تلاقي جماهير العُلا لأول مرة مع حفل فني مميز في قاعة مرايا
تركي ال عاقل- العلا
بواسطة : تركي ال عاقل- العلا 09-01-2024 06:04 مساءً 7.4K
المصدر -  
أعلنت لحظات العُلا عن استضافة حفل فني مميز ستحييه النجمة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة في العلا يوم الخميس 11 يناير 2024 في قاعة مرايا الشهيرة، لتوفر لمحبي الموسيقى والتجارب الفنية فرصة للاستمتاع بأروع اللحظات الساحرة.

تُعَد نانسي واحدةً من أشهر النجمات التي أبدعت في تقديم العديد من الأنماط الموسيقية المختلفة، وقد أسرت قلوب محبيها من خلال صوتها الرائع وحضورها المذهل لأكثر من عقدين، وحققت إشادة واسعة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم.
وتعتبر نانسي أيضاً واحدة من أكثر ثلاث مغنيات لبنانيات مبيعاً على الإطلاق، حيث سجلت ألبوماتها المميزة مبيعات بلغت 30 مليون نسخة حول العالم. وتركت نانسي بصمة فنية مميزة من خلال مجموعة من الأغنيات التي أحبها الجميع، مما عزز شهرتها في المشهد الموسيقي العالمي. وتثري نانسي أجواء العُلا الاحتفالية، حيث تقدم باقة من أفضل أغنياتها في الحفل الذي يندرج ضمن سلسلة حفلات لحظات العُلا الرائعة، ما يعد الضيوف بتجربة فنية من نوع آخر.

كما استضافت سلسلة حفلات لحظات العُلا لهذا الموسم مجموعة من ألمع النجوم والفنانين، بمن فيهم الشاب خالد وبرونو مارس والأيقونة اللبنانية ماجدة الرومي والمطربة الخليجية المحبوبة نوال الكويتية. وتتطلع الجماهير أيضاً للعديد من الحفلات التي ستقام خلال شهري يناير وفبراير، بما فيها حفل الفنان الكبير عبادي الجوهر وعروض الأوركسترا السويسرية المميزة؛ فضلاً عن حفل جيمس بلانت المنتظر في قاعة مرايا
AlUla Moments has given live music lovers a unique surprise by announcing that multi-platinum and
award-winning artist Nancy Ajram is headlining a concert this week on Thursday, January 11 for her first time in AlUla.
Nancy has enthralled audiences with incredible vocals and a captivating stage presence for over three decades, garnering admiration across the region and all around the world.
Besides being among Lebanon’s top three best-selling female artists ever, more than 30 million record sales worldwide and famous singles like ‘Ah W Nos’, ‘Akhasmak Ah’, and ‘Inta Eyh’ have cemented her status as a genuine global star.
Next up for Nancy is taking center stage as part of the acclaimed AlUla Moments concert series. Live from AlUla’s iconic Maraya venue, she will enchant audiences with her unmissable brand of entertainment and a collection of greatest hits. A fabulous evening awaits and fans can purchase their tickets today through the experiencealula.com
The AlUla Moments concert series has already welcomed the likes of Cheb Khaled, Bruno Mars, Nawal AlKuwaitia and Majida ElRoumi in the past few months during 2023/23 AlUla Moments’ Calendar, with
Abadi Al-Johar, Swiss Orchestra, and James Blunt concerts also locked in over January and February.