المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
"تي سي إل" تعرض محفظة وحلول التكنولوجيا الرائدة لإلهام العظمة في معرض CES 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 06-01-2024 10:56 صباحاً 4.2K
المصدر -  
أعلنت يوم امس شركة "تي سي إل" TCL للإلكترونيات، وهي علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية و ثاني أفضل علامة تجارية للتلفزيونات في العالم، عن حضورها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي (CES)، الذي سيقام في لاس فيغاس في يناير 2024. وستعمل الشركة على عرض أكثر من مائة منتج متطور، مما يُسلط الضوء على محفظتها التكنولوجية الرائدة التي تغطي أكثر من 15 فئة من المنتجات، بما في ذلك تلفزيونات QD-Mini LED، ومكيفات الهواء TCL FreshIN، وسلسلة الثلاجات المدمجة منTCL ، والغسالات، والأجهزة المحمولة الغنية بالميزات، ونظارات الواقع المعزز، وشاشات العرض التجارية وحلول الطاقة الذكية الشاملة والمزيد.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال أجهزة التلفاز ذات الشاشات الكبيرة المتميزة وتقنية Mini LED، من المقرر أن تقدم TCL أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا شاشات العرض في معرضCES 2024 ، وأن تكشف النقاب عن واحدة من أكبر تلفزيونات QD-Mini LED في العالم للجمهور في منطقة أمريكا الشمالية لأول مرة.

وبالإضافة إلى أنظمة المسرح المنزلي الحائزة على جوائز، ستقدم الشركة أحد حلول الترفيه الذكية الأولى على مستوى الصناعة للأجهزة المحمولة المتصلة، والتي تجمع بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والنظارات الذكية وغيرها من الأجهزة. ومن بين هذه التقنيات، سيتم الكشف عن أحدث تقنيات العرض NXTPAPER المُحسّنة للعين البشرية ونظارات RayNeo AR المزوّدة بشاشة عرض رأسية ثلاثية الأبعاد ثورية كاملة الألوان وقدرات الذكاء الاصطناعي القوية.

وبالتعاون مع شركائها المشهورين في جميع أنحاء العالم، تواصل TCL إلهام العظمة للمستخدمين العالميين من خلال مجموعة متنوعة من اتفاقيات التعاون الرائدة، بما في ذلك دورها كشريك تلفزيوني رسمي للرابطة الوطنية لكرة القدم (NFL) في الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستُظهر TCL التزامها بمستقبل أكبر وأكثر استدامة من خلال أحدث مبادراتها البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG).

وشهدت TCL نمواً ثابتاً طوال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2023. والجدير بالذكر أن تلفزيونات TCL احتلت المرتبة الأولى في الشحن الإجمالي في الفلبين وأستراليا وميانمار وباكستان. وارتفعت شحنات تلفزيونات TCL في منطقة أمريكا الشمالية بنسبة 11.4% على أساس سنوي، مما يضع الشركة في المرتبة الثالثة من حيث الشحن في الولايات المتحدة. وفي المناطق الاخرى، احتلت تلفزيونات TCL المرتبة الثانية في فرنسا والثالثة في جمهورية التشيك والسويد من حيث الشحن. وبالنسبة للأجهزة المحمولة، احتلت هواتف TCL الذكية المرتبة الثالثة في شحنات هواتف Android في أمريكا الشمالية. وتتصدر منتجات TCL الأخرى، بما في ذلك مكيفات الهواء ونظارات RayNeo AR وXR، الأسواق العالمية بأحدث ميزاتها المبتكرة.