المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
مدير مكتب البيئة بمحافظة العويقيلة يستقبل مدير مركز وقاء بالمنطقة .
بسمه حمود
بواسطة : بسمه حمود 04-01-2024 07:31 مساءً 4.2K
المصدر -  
استقبل مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بمحافظة العويقيلة الدكتور عبداللطيف ابراهيم الشبرمي ، اليوم ، مدير عام فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء" بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور عبدالرحمن ضيف الله الدهمشي .
وقد جرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات ذات الإهتمام المشترك بالثروة النباتية والحيوانية ، من خلال تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية اللازمة لحمايتهما من الأمراض والأوبئة والعمل على زيادة إنتاجيتهما، وخلق بيئة غذائية آمنة من خلال تعزيز الصحة النباتية والحيوانية للمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي وتنمية القطاع الزراعي والخدمات التي تُقدم للمزارعين والحد من مخاطر الآفات والأمراض ، ورفع كفاءة الإنذار المبكر والاستجابة للطوارئ ، والبناء المتكامل للسيطرة على الأمراض الحيوانية ونواقلها .
من جانبه وجه الدهمشي بمباشرة اطباء بيطريين أعمالهم بمركز وقاء مطلع الأسبوع القادم بمكتب محافظة العويقيلة وتوفير مركبة مجهزة كذلك جهاز تبريد كهربائي لحفظ وتخزين اللقاحات وذلك لدعم اعمال المركز بمقر المكتب بالمحافظة .

من جانبه ثمن الشبرمي هذه الزيارة التي تأتي ضمن اطار التعاون والاهتمام وخدمة للمستفيد والمتابعة المستمرة من سعادة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس بندر بن صالح الهديه , في ظل ماتوليه الحكومة الرشيدة من اهتمام بقطاع البيئة والمياه والزراعة من خلال الدعم اللامحدود الذي تتلقاه الوزارة في جميع المجالات من أجل تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية .

وفي ختام الزيارة قدم الشبرمي شكره وامتنانه لمدير المركز والوفد المرافق له على الجهود المقدمة لخدمة المستفيد بالمحافظة سائلاً الله تعالى أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد .