المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
جامعة الأميرة نورة تفتح باب التسجيل لبرنامج " التسجيل المزدوج لطالبات المرحلة الثانوية "
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 04-01-2024 05:44 مساءً 2.8K
المصدر -  
أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، فتح باب التسجيل لبرنامج " التسجيل المزدوج لطالبات المرحلة الثانوية "، في مقررات مهارات التواصل، وقيم المواطنة الصالحة، والرفاة وجودة الحياة، لطالبات الصف الثالث ثانوي في الرياض، للعام الجامعي 1445هـ، وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024م.

ويهدف برنامج التسجيل المزدوج إلى إتاحة الفرصة لطالبة الصف الثالث ثانوي المتفوقة، لدراسة بعض المقررات الجامعية بالتزامن مع دراستها الثانوية عند تحقيق معايير محددة، مع احتساب تلك المقررات كوحدات دراسية معتمدة للطالبة، في حال التحاقها بالجامعة خلال فترة زمنية محددة وفق الضوابط والآلية المعتمدة؛ سعيًا إلى إكساب الطالبة خبرات نوعية متميزة، وتسريعها أكاديميًا.

ويأتي برنامج التسجيل المزدوج ضمن برنامج استقطاب الموهوبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الذي يسعى إلى وضع معايير ومحفزات لاستقطاب الموهوبات من خريجات الثانوية العامة؛ إسهامًا في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة 2025م، والتي من مرتكزاتها الريادة والتأسيس، والتركيز على التميُّز والتمكين، والاستثمار في المخرجات.

لمزيد من المعلومات عن برنامج " التسجيل المزدوج لطالبات المرحلة الثانوية " ، وآلية التسجيل، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:

https://www.pnu.edu.sa/ar/Deanship/Registration/Talented/Pages/ProgramsAndCourses.aspx#content