المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
270000 مستفيد ومستفيدة من البرامج التطوعية المنفذة بفرع هيئة الهلال الأحمر بعسير
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 01-01-2024 11:23 صباحاً 4.0K
المصدر -  
أعلن فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير ممثلاً بإدارة التطوع عن احصائية البرامج التطوعية للعام المنصرم ٢٠٢٣م حيث استفاد ٢٧٠٠٠٠ مستفيد ومستفيدة من البرامج التطوعية المنفذه.
*
وبين مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير الأستاذ محمد بن عبدالله الشهري أن ادارة التطوع بفرع الهيئة بمنطقة عسير ، نفذت ١٨٧٢ فرصة تطوعية ياتي في مقدمتها تقديم الخدمات الإسعافية والطبية بمشاركة ٨١٩٥متطوعاً ومتطوعة، أكملوا فيها ٧٤,٥٢٢ساعة تطوعية ميدانية، شملت العديد من المهام والأعمال في مجال التخصصات الصحية وغيرها من الخدمات الاجتماعية والإنسانية.

وجاءت مشاركات إدارة التطوع في جميع المهرجانات الوطنية والفعاليات الترفيهية والسياحية والاجتماعية والثقافية والأنشطة الرياضية، وكذلك المشاركة في الأيام العالمية والمناسبات الوطنية.

كما أكّد الشهري أن الهيئة تقدّم عدداً من الفرص التطوعية لأفراد المجتمع في عدة مجالات منها المجال الصحي، والإنساني، والرياضي، والبيئي، والتوعوي، وتحرص على الاستفادة من جميع الكوادر البشرية التي ترغب في الالتحاق بالأعمال التطوعية لدفع مسيرة التنمية وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.
كما ان فرع الهيئة بمنطقة عسير تميز بتقديم حزمة من المبادرات التطوعية النوعية ياتي في مقدمتها مبادرة نقدر نوصل و مبادرة بالتطوع نحيا ونتساعد لنسعد.

وبين الشهري أن الهيئة تعمل على تطوير منسوبيها من المتطوعين والمتطوعات من خلال تنظيم العديد من الدورات التخصُّصية، وتأهيلهم بما يتوافق مع رسالة وعمل الهيئة و ضمن رؤية المملكة 2030م.