المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
أدير العقارية تبيع أرض "تيجان الدمام" بـ 214 مليون ريال
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 27-12-2023 08:33 مساءً 2.5K
المصدر -  
أعلنت شركة "أدير العقارية" اليوم عن نجاح مزاد "تيجان الدمام" الذي أقامته يوم الأربعاء الماضي في فندق كمبينسكي العثمان بمدينة الخبر، حيث تم بيع أرض "تيجان الدمام" النموذجية بقيمة مالية بلغت 214,366,287.38 ريال (شامل قيمة التصرفات العقارية والسعي).

ويعتبر هذا المزاد نجاحًا كبيرًا لشركة "أدير العقارية" وتأكيدًا على مكانتها الرائدة في السوق العقاري بالشرقية والمملكة. كما يُعد مؤشرًا على قوة السوق العقاري في المنطقة واستمرار الطلب على العقارات الاستثمارية.

تتمتع أرض "تيجان الدمام" بالعديد من المزايا التي جعلتها تحظى بهذا التقدير من المستثمرين، ومن أهم هذه المزايا:

موقعها الاستراتيجي في حي الشعلة بالدمام، أحد الأحياء الهامة التي تنعم بقربها من مدينتي الظهران والخُبر، لتمنح ساكنيها سهولة الوصول إلى كافة وجهاتهم داخل مُدن حاضرة الدمام بكل يُسر وسهولة.

مساحتها الكبيرة التي تبلغ 220,797 مترًا مربعًا، مما يتيح للمالك الجديد تطوير مشاريع سكنيّة وتجاريّة نموذجية.
تنوع استخداماتها، حيث يمكن تطويرها كمشروع سكني، أو تجاري، أو مختلط.

مقوماتها الاستثمارية العالية، حيث تُعد فرصة استثمارية ناجحة لزيادة الأرباح.

من المتوقع أن يتم تطوير أرض "تيجان الدمام" في المستقبل القريب لتكون تحفة عمرانية فريدة تتألق بموقعها الاستراتيجي وتنوع استخداماتها ومقوماتها الاستثمارية العالية.

وتعليقًا على هذا المزاد، قال متعب بن حمد آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة "أدير العقارية": "نحمد الله ونشكره أن ختام العام الحالي كان مسكًا على شركتنا، بعد تحقيق هذا النجاح الباهر في آخر مزاداتنا، والذي يعتبر امتدادًا لسلسة مزادات ناجحة خلال العام حققنا فيها أرقام مبيعات عالية أكدت جدارتنا في ريادة السوق العقاري بالشرقية والمملكة، وعززت ثقة عملائنا بالمُنتجات التي نوفرها لهم."

وأضاف آل سعد: "تستحق أرض "تيجان الدمام" أن تُباع بهذه القيمة العالية لما تتمتع به من مزايا، ومُبارك لمن حظي بامتلاكها لأنه سيتمتع باستثمار عقاري رابح إن شاء الله يُتيح له تطوير مشاريع سكنيّة وتجاريّة نموذجية تُدر عليه الأرباح المجزية."