المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
جامعة أم القرى تستقبل وفدًا من وزارة الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة
غزوى الخماش
بواسطة : غزوى الخماش 25-12-2023 10:06 مساءً 3.2K
المصدر -  
استقبل رئيس جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذهب في مكتبه وفدًا من وزارة الصناعة والثروة المعدنية؛ بقيادة وكيل الوزارة لتنمية القدرات البشرية المهندس فارس الصقعبي، للاطلاع ⁩على استراتيجيات الجامعة وأبرز منجزاتها، وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، وذلك بحضور وكلاء وعمداء الجامعة.

ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذهب بوفد الوزارة؛ مشيرًا إلى أهمية التعاون المشترك وتبادل المنافع الخاصة بين الطرفين، مؤكدًا*أن جامعة أم القرى تفتح أبوابها وتسخر جميع إمكانياتها لتقديم كل ما يخدم المملكة العربية السعودية ويسهم في تحقيق رؤيتها.

واطلعوا خلال الزيارة على عرض للتعريف بتنمية القدرات البشرية في جامعة أم القرى؛ قدَّمه عميد كلية الهندسة والحاسبات بالقنفذة د. ماهر أبو حسين، وعرض حول دور جامعة أم القرى في تنمية القدرات البشرية وإسهامات المشاريع الاستشارية؛ قدَّمه عميد معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية د. محمد الشريف، رافق ذلك جولة تعريفية لدورات صندوق تنمية الموارد البشرية:" هدف"، ومشروع رواد السياحة بمعهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية.

إلى جانب جولة تعريفية على معمل الابتكار التابع لمعهد الابتكار وريادة الأعمال؛ قدم خلالها عميد المعهد د. هشام ملك شرحًا لأبرز التقنيات والخدمات التي يقدمها المعهد.

وفي الختام زار الوفد شركة وادي مكة للتقنية الذراع الاستثماري لجامعة أم القرى، وتعرفوا من خلالها على معمل الابتكار وأبرز المشاريع والبرامج والاستثمارات في قطاع الصناعة والابتكار والتدريب.

image

image

image