المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
محمد عبدالله مديرا عاما لفندق انتركونتيننتال بمحافظة الطائف
مشعل الثبيتي - سفير غرب
بواسطة : مشعل الثبيتي - سفير غرب 24-12-2023 11:31 مساءً 3.7K
المصدر -  
أعلن فندق انتركونتيننتال الطائف عن تعيين السيد محمد عبد الله مديرا عاما للفندق .
ويتمتع عبد الله بخبرة تزيد عن 22 عامًا في مجال الضيافة الفاخرة من خلال العمل مع علامات تجارية عالمية مثل فيرمونت وسوفيتل. وقد أخذه عمله من آسيا إلى الشرق الأوسط، حيث كان جزءًا من العديد من الافتتاحات المسبقة وإعادة صياغة العلامة التجارية.
ولعب دورًا فعالًا في تحسين صورة العلامة التجارية لمختلف المؤسسات، وأكدت الشركة أن مهارات المدير الجديد القيادية الرائعة ورؤيته الاستراتيجية والتزامه بالتميز ستساهم بشكل كبير في استمرار نجاح فندق انتركونتيننتال الطائف.

يذكر أن عبد الله انضم إلى IHG في عام 2020 وعمل منذ ذلك الحين في 3 مواقع مختلفة مما ساهم بشكل كبير في تجربة الضيوف وتحسين المنتج.
وقال عبدالله :
"أشعر بالفخر لأنني أتيحت لي الفرصة لإدارة هذا الفندق المميز الغني بالتاريخ ، وإن التزامي الأول هو التأكد من أن كل جانب من جوانب إقامة ضيوفنا معنا يفوق توقعاتهم ويترك لهم ذكريات لا تمحى من الراحة والرقي الذي لا مثيل له.

وأكد أن إحدى قيمه الأساسية هي الالتزام بتعزيز المواهب المحلية والمساهمة في المجتمع وتحقيق رؤية المملكة .
وقال :
أنا أؤمن إيمانا راسخا بأن قوة أي منظمة تكمن في موظفيها، وأنا متحمس لمجموعة المواهب الغنية في مجتمعنا المحلي .

وأشار عبد الله أن جهوده سيكرسها لدعم وتعزيز المواهب المحلية ضمن فريقنا. سواء أكان ذلك في عملياتنا، أو خدمة العملاء، أو المساعي الإبداعية، وتوفير الفرص للأفراد في مجتمعنا لتحقيق النجاح والمساهمة في نجاحنا الجماعي.
وقال :
نحن ملتزمون بتقديم خدمات شخصية، وفريقنا من المتخصصين المهرة على استعداد لتخصيص تجربة بناءً على تفضيلات ضيوفنا لتقديم الضيافة الحقيقية بفندق انتركونتيننتال الطائف ونحن جاهزون لتلبية جميع احتياج الزوار سواء الباحثين عن عطلة هادئة، أو تجربة طعام لذيذة، أو بيئة عمل سلسة في جو دافئ وشامل حيث سيشعر كل ضيف بالتقدير وكأنه في منزله تمامًا وهو حجر الزاوية في مفهومنا .