المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في جلسته الدورية بمحافظة طبرجل
عبدالله المخيمر - طبرجل
بواسطة : عبدالله المخيمر - طبرجل 18-12-2023 07:53 مساءً 5.3K
المصدر -  
عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، جلسته الدورية، التي يقيمها للمواطنين بمحافظة طبرجل، التقى خلالها المواطنين وشيوخ القبائل والأهالي بصالة الاستقبال بالمحافظة اليوم.

وأشار سموه إلى أن محافظة طبرجل تشهد تطوراً شاملاً، يعكس مستوى الإنجاز والنماء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

ونوه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بدعم القيادة الحكيمة، التي لا تألو جهدًا في سبيل الارتقاء بشعبها، وتسهيل سبل العيش، وتحقيق الرفاه والرخاء.

والاهتمام بشؤون المواطن والمقيم، وحرصها على نشر التنمية في المحافظات والمراكز، وتحقيق استدامتها وفق رؤية المملكة 2030، داعيًا الجميع للعمل بكل جد؛ لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة تجاه شعبها، وتقديم الأفضل دائماً لأبناء المنطقة وبناتها.

وأعرب سموه عن سعادته بلقاء أهالي محافظة طبرجل، مؤكداً أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع لتقديم الملحوظات والآراء في أي وقت، وأن كل مواطن في المنطقة محلّ اهتمام وعناية.

وقد ناقش سمو أمير منطقة الجوف العديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، واستمع الجميع لتوجيهات سموه حيالها.

وفي ختام الجلسة سأل اللهَ تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزَّها وازدهارها، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين.

image

image

image