المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 13-12-2023 07:02 مساءً 3.2K
المصدر - إسحاق الحارثي  
استضافت جمعية المهندسين العمانية لقاءها السنوي للمؤسسين في فندق كراون بلازا القرم، تحت شعار ‘معًا نحو هندسة مستقبل أفضل’.

حضر اللقاء السنوي سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي، وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية، وسعادة المهندس خميس بن محمد الشماخي، وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للنقل ، وحضره نخبة من المهندسين والمهندسات الذين بذلوا جهودًا استثنائية لضمان استمرارية ونجاح الجمعية، وتخلل الحفل عرض فيلم قصير يبرز إنجازات الجمعية ورؤيتها المستقبلية.
ألقى المهندس فؤاد الكندي، رئيس مجلس الإدارة، كلمة رحب فيها بالحضور وأكد على أهمية العمل المشترك في تحقيق أهداف الجمعية. أضاف المهندس محمد الريامي، في خطابه بعنوان ‘تاريخ من الجهود المخلصة والالتزام’، نظرة على الإنجازات الماضية ورؤية طموحة لمستقبل المهنة، كما قدم عرض فني ابداعي لإلقاء جو من المرح على الحفل.

عبّر هذا اللقاء عن تقدير الجمعية لمؤسسيها وأعضائها الذين بذلوا جهودًا استثنائية في بناء واستمرار نجاح الجمعية. وتؤكد الجمعية على تطلعها لمواصلة التعاون والعمل المشترك لدفع عجلة الابتكار والتقدم، مستهدفةً هندسة مستقبل أفضل للمجتمع