المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 4 مارس 2024
أمير منطقة القصيم يشيد بحصول جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية على شهادتي المعايير العالمية الأساسية لإدارة الجودة والتميز المؤسسي الأوروبي.
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 11-12-2023 02:39 مساءً 2.9K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم ، منسوبي جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية ( دمي )، وذلك بمناسبة حصول الجمعية على شهادتي المعايير العالمية الأساسية لإدارة الجودة ، وشهادة التميز المؤسسي الأوروبي ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وهنأ سموه منسوبي الجمعية بمناسبة الحصول على هذا الاستحقاق الذي يدعم مسيرة جمعية أصدقاء بنوك الدم ، وتأكيدا على تميز أداء الجمعية مما يسهم في تطوير جودة أدائها لخدمة المستفيدين من برامج الجمعية وفقا لمستهدفاتها التي تأتي انطلاقا من رؤية المملكة 2030، لتعزيز برامج التبرع الطوعي بالدم ، منوها بما يقوم به منسوبي الجمعية من عمل دؤوب ومميز كان له الأثر الكبير في تميز العمل المؤسسي للجمعية.
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بجهود أعضاء مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم السابقين تقديرا للأدوار التي قاموا بها ، سائلا الله أن يكتب لهم الأجر والمثوبة.