المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
اللولو هايبر ماركت تطلق مهرجان الفاكهة الدولي «الفواكه النادرة والفريدة» في قطر
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 09-12-2023 06:36 مساءً 2.7K
المصدر -  أطلق لولو هايبر ماركت، عملاق التجزئة الشهير، أن يعلن عن انطلاق مهرجان الفاكهة الدولي الذي طال انتظاره، والذي يتميز بالعرض الترويجي الرائع «الفواكه النادرة و الفريدة» سيتم نشر العرض الترويجي في جميع متاجر اللولو في قطر، حيث سيدعو العملاء للشروع في رحلة من النكهات واستكشاف غنى وتنوع الفواكه النادرة التي يتم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم. من المقرر أن يجذب هذا العرض الترويجي النابض بالحياة الجماهير حتى 13 ديسمبر 2023. تم الافتتاح الكبير لمعرض «الفواكه النادرة والفريدة» يوم الخميس 7 ديسمبر في لولو هايبر ماركت فرع الغرافة. وقد شارك في افتتاح الحفل عدد من كبار الشخصيات، بما فيهم معالي فخامة السيد : خوسيه بنزاكوين بيريا، سفير بيرو لدى قطر، و حرمه . معالي فخامة السيد : رضوان حسن سفير إندونيسيا لدى قطر , معالي فخامة السيد : باسكوال ديل تشيوبو، سفير الإكوادور , معالي فخامة السيد : محمد مفاز محيي الدين سفير سريلانكا لدى دولة قطر , معالي فخامة السيد : غلام حسين أسمال، سفير جنوب أفريقيا لدى قطر، وفخامة السيد مبارك فريش سالم، عضو المجلس البلدي المركزي المنطقة الخامسة عشرة. كما حضر هذا الحدث شخصيات بارزة ومسؤولون من سفارات فيتنام وإسبانيا بالإضافة إلى ممثلين عن وكالة التجارة الإيطالية.
يعد مهرجان « الفواكه النادرة و الفريدة « بتجربة فريدة وممتعة لعشاق الفاكهة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الفواكه النادرة من جميع أنحاء العالم. أبرزها فاكهة : دوريان، مانغوستين، كيوانو، التوت البري، الكشمش الأحمر، الرامبوتان، فاكهة التنين الصفراء، فاكهة التنين الأحمر، تاماريلو، لونجان، البرسيمون، الكرز، الكاكاو، فاكهة العاطفة الأرجوانية، وأكثر من ذلك.
يمكن للعملاء الاستمتاع بالنكهات النابضة بالحياة للخوخ من أستراليا، والنكتارين من مختلف المناطق، والأفوكادو من البرازيل، ومجموعة من الفواكه الاستوائية من كولومبيا وجنوب أفريقيا وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وإسبانيا وفيتنام وبيرو وإيطاليا وغيرها.
بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الفواكه، يسلط المهرجان الضوء على الفوائد الغذائية لهذه العروض الرائعة. فهي غنية الألياف الغذائية مسبقة البروبيوتيك والفيتامينات والمعادن ومركبات الفلافونويد المضادة للأكسدة من البوليفينول، ولا تساهم هذه الفاكهة في تجربة لذيذة فحسب، بل أيضًا في نمط حياة صحي.
وقال المتحدث الرسمي باسم لولو هايبرماركت: مهرجان الفاكهة الدولي «الفواكه النادرة والفريدة»، ليس مجرد احتفال بالنكهات ولكنه شهادة على التزامنا بتزويد عملائنا الكرام بأفضل تشكيلة من الفواكه الاستوائية وأكثرها تنوعًا من جميع أنحاء العالم».
سيعرض مهرجان اللولو الدولي للفواكه مجموعة متنوعة من الفواكه النادرة عالية الجودة وبأسعار معقولة. يتميز الحدث بالفواكه المستوردة، بما في ذلك الفواكه النادرة والاستوائية والحمضيات والتوت. يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من المنتجات القائمة على الفاكهة، بما في ذلك عصائر الفاكهة الطازجة، ولب الفاكهة، وأطباق الفاكهة، وكعك الفاكهة، والسلطات، وكوكتيلات الفاكهة، وخيارات الفاكهة المختلطة، ومخللات الفاكهة. سيقدم قسم المخبوزات مجموعة من الأطباق المغرية مثل كعك الفاكهة، وحلويات مغطاة بطبقة من فتات المعجنات المقرمشة ، وفطائر التفاح، وخبز الفاكهة.
انضم إلينا في لولو هايبر ماركت واحتفل بالعالم الوافر من الفواكه النادرة في مهرجان الفاكهة الدولي. انغمس في المذاق والتغذية والمتعة التي تجلبها «الفواكه النادرة والفريدة» . لا تفوتوا فرصة استكشاف أجود أنواع الفواكه حتى 13 ديسمبر 2023.
لولو هايبر ماركت هو عملاق التجزئة المعترف به عالميًا ويلتزم بتزويد العملاء بتجربة تسوق متنوعة وعالية الجودة. ومع التركيز على التميز، تسعى لولو باستمرار إلى تقديم عروض ترويجية جديدة ومبتكرة تلقى صدى لدى عملائها. يشمل التواجد العالمي للمجموعة مكاتب مصادر شاملة وراسخة ومراكز لوجستية في 23 دولة حول العالم.