المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 3 مارس 2024

بتنظيم من فريق بصمة رياضي والاتحاد السعودية لكرة القدم..

نجاح بطولة القمة الرياضية لكرة القدم النسائية في الصالات بالحدود الشمالية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 10-12-2023 02:32 صباحاً 6.5K
المصدر - تقرير - ريم العنزي  
بطولة القمة الرياضية لكرة القدم النسائية في الصالات، التي نظمتها فريق بصمة رياضي بتنظيم من الاتحاد السعودي لكرة القدم وبإشراف فرع وزارة الرياضة في منطقة الحدود الشمالية، انتهت بنجاح كبير وتحقيق أهدافها المرجوة.
استمرت البطولة لمدة عدة أيام، حيث شهدت مشاركة فرق من مختلف المؤسسات والأندية النسائية.

تميزت المباريات بالندية والتنافس الشديد بين الفرق المشاركة، حيث قدمت اللاعبات أداءً مميزًا وأظهرن مهارات فنية عالية. وتفاعلت الجماهير بشكل كبير مع المباريات، حيث حضر عدد كبير من الجماهير لمشاهدة الفعاليات الرياضية.

image

وفي المباراة النهائية، التقى فريق القمة والمؤسسة الديوانية في مواجهة قوية ومثيرة. وبعد مباراة مثيرة وماراثونية، تمكن فريق القمة من تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة. وقد تم تكريم الفريق الفائز وتسليمه الكأس والميداليات وحصل فريق مؤسسة الديوانية على المركز الثاني بالبطولة وتم تسليمه الميداليات الفضية وايضآ تكريم افضل لاعبة في فريق مؤسسة الديوانية.
في حفل ختامي أقيم بعد المباراة.

تعد هذه البطولة خطوة هامة في تعزيز رياضة كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية، وتشجيع المشاركة النسائية في الأنشطة الرياضية. كما تعكس رؤية المملكة في تطوير الرياضة وتمكين المرأة في المجال الرياضي.

من جانبه، أعربت الجهات المنظمة والمشاركة عن سعادتها بنجاح البطولة وتنظيمها المتميز، وأشادت بمستوى اللاعبات وروح الرياضة العالية التي سادت المباريات. كما شكرت الجهود المبذولة من قبل الفرق المشاركة والجماهير الحاضرة التي ساهمت في إنجاح الحدث الرياضي.

من المتوقع أن تستمر بطولة القمة الرياضية لكرة القدم النسائية في الصالات في السنوات القادمة، وأن تشهد مشاركة أكبر عدد من الفرق واللاعبات، مما سيعزز مكانة المرأة في الرياضة ويعزز التنافس الرياضي بين الأندية والمؤسسات النسائية.
image

image