المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
"قاضي الرحمة" الأمريكي الشهير يصاب بالسرطان
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 08-12-2023 03:35 مساءً 2.7K
المصدر -  
كشف القاضي الأمريكي فرانك كابريو، الملقب بقاضي الرحمة ونصير المظلومين، وغيرهما من الألقاب، عن إصابته بالسرطان في البنكرياس، مطالباً محبيه ومتابعيه في كل مكان بالدعاء له بالشفاء.

وظهر كابريو في مقطع فيديو تفاعل “إن أسعد أيام السنة بالنسبة لي هو عيد ميلادي، وقد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادي الـ87 وتلقيت الكثير من الرسائل الرائعة من أشخاص من جميع أنحاء العالم، وتبين أن عيد الميلاد هذا مختلف قليلاً عما كان متوقعاً، لكن مساعدتكم ستمنحني القوة لخوض هذه المعركة الصحية.

وأضاف، خضعت لفحص طبي ولم يكن التقرير جيدًا، حيث تم تشخيص إصابتي بسرطان البنكرياس، وهو نوع خبيث من السرطانات، مشيراً إلى أنه يخضع للعلاج على يد الأطباء في رود آيلاند وفي معهد دانا فاربر للسرطان في بوسطن.

تجدر الإشارة إلى أن القاضي كابريو شق طريقه في الحياة العملية بدءاً من عمله كمعلم في مدرسة هوب الثانوية في بروفيدنس، ورغم حصوله على درجة البكالوريوس، أكمل كابريو دراسته للحصول على رخصة مزاولة المحاماة بعد تخرجه من الدروس الليلية لكلية القانون في جامعة سوفولك في بوسطن، ليدخل سلك القضاء في محكمة بلدية بروفيدنس.

وحصل فرانك كابريو، وهو رئيس قضاة محكمة بلدية بروفيدنس السابق، في ولاية رود آيلاند، بالولايات المتحدة الأمريكية، على شهرة كبيرة بسبب ظهوره في محاكمات مصورة، حملت مثلاً وقيماً تمثلت بالرأفة بالمظلومين، والتعاطف مع كل من كان بحاجة إليه، إضافة إلى تعاطفه للضعفاء ومجاراته للأطفال، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وعقب شهرته الواسعة ظهر في العديد من اللقاءات التلفزيونية وقال: إن المحكمة إجراء رسمي للغاية، وربما هذا ما نحتاجه في هذا العالم، ربما نحتاج المزيد من التفاهم، المزيد من الطيبة والرحمة في تعاملاتنا مع بعضنا البعض.