المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 23 فبراير 2024
"فريق مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية  يتأهل رسميًا إلى نهائي بطولة القمة للدوائر الحكومية بعد فوزه على  فريق جمعية أعلامي الحدود الشمالية"
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 08-12-2023 12:52 صباحاً 3.3K
المصدر -  
بفضل أدائه المميز وتفوقه اللافت استطاع فريق مؤسسة الديوانية أن يتأهل رسميًا إلى نهائي بطولة القمة للدوائر الحكومية والقطاعات الخاصة لكرة القدم للصالات للسيدات ، بعد فوزه المستحق على فريق جمعية أعلامي الحدود الشمالية بنتيجة كبيرة 4-0 في المباراة المثيرة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي مساء اليوم .

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا لفريق الديوانية حيث استطاع اللاعبات أن يظهرن مهارات فردية عالية وتنسيقًا جيدًا في اللعب الجماعي،وسيطر الفريق على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل في وقت مبكر من الشوط الأول، ومن ثم تمكن من إضافة المزيد من الأهداف في الشوط الثاني ليؤكد تفوقه الواضح على منافسه.

وبهذا التأهل الرسمي إلى النهائي، يعد فريق مؤسسة الدوانية أول فريق يحجز بطاقته في المباراة النهائية لهذه البطولة المهمة. وتعد هذه الإنجازات الرياضية محطة فخر للفريق ولكل من ينتمي إلى مؤسسةالديوانية

وتعود أهمية هذه البطولة إلى دورها الكبير في تعزيز روح المنافسة والترابط الاجتماعي بين الدوائر الحكومية والقطاعات الخاصة. وتعد فعالياتها منصة مثالية لعرض المواهب وتطوير مهارات اللاعبات في كرة القدم للصالات. كما تسهم في تعزيز دور المرأة في المجتمع وتشجيعها على ممارسة الرياضة وتحقيق طموحاتها الرياضية.

ويأتي هذا التأهل المستحق بفضل الجهود المبذولة من قبل الفريق والمدربين والإداريين، ولا يمكن نسيان دور رئيسة الفريق الاستاذة ريم العنزي في توجيه وقيادة اللاعبات نحو النجاح. ومن المتوقع أن يستعد فريق مؤسسة الديوانية بكل قوة وتركيز للمباراة النهائية، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق اللقب وتحقيق الانتصار الكبير في هذه البطولة المرموقة.

image