المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

ضمن المحفظة الخمسية ..

مليار و 300 مليون مشاريع خدمية لبلديات سراة عبيده والحرجه وظهران الجنوب
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 07-12-2023 01:37 صباحاً 4.4K
المصدر -  
الجالي : المشاريع التي يجري تنفيذها في محافظات عسير ستحدث نقلة نوعية في جودة الحياة والمستهدفات التنموية
وقف أمين منطقة عسير المهندس عبد الله الجالي أمس على مشاريع بلديات في محافظات سراة عبيده والحرجه وظهران الجنوب بقيمة اجمالية أكثر مليار و300 مليون ريال.
وأكد أمين عسير خلال زيارته التفقدية لبلديات سراه عبيده والحرجه وظهران أن المشاريع التي يتم تنفيذها جميعها بمتابعة دقيقة جدا من أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز و سوف تحدث نقلة نوعية في جودة الحياة ومستهدفاتنا التنموية والاقتصادية والسياحية .
وأشار إلى أن المنطقة كانت تعاني سابقا من قلة استقطاب المستثمرين وحاليا نستقبل أعداد كبيرة من المستثمرين من أهالي المنطقة ومن خارجها الى ذلك أوضح الجالي خلال وقوفه على مشروع طريق الحزام و حديقة محلية الشرقيه وساحة مخطط الربوة في سراة عبيدة أن إجمالي المشاريع المعتمدة في المحفظة الخمسية تبلغ قيمتها 800 مليون ريال ويجري تنفيذ حاليا مشاريع بقيمة 150 مليون ريال وأكد خلال وقوفه على مشاريع بلدية الحرجة و التي يجري العمل عليها في الميدان أن قيمة تلك المشاريع تبلغ 65 مليون ريال ومجموع ما تم رصده في المحفظة 250 مليون.

من جهة ثانية وقف امين عسير على مشاريع بلدية ظهران الجنوب تتمثل في مطل البلدية وحديقة والجنادرية وساحة الورود وحديقة الرحيب وحديقة السلام الجدير ذكره أنه يجري العمل على تنفيذ 54 مشروع بقيمة اجمالية 145 مليون ريال .
image

image

image

image

image