المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
ماجد المهندس يحيي حفلاً غنائياً حديداً في المدل بيست 14 ديسمبر
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 05-12-2023 11:27 مساءً 2.7K
المصدر -  يحيي المطرب ماجد المهندس حفلًا غنائيًا في المدل بيست يوم الجمعة 14 ديسمبر. وسيقدم المهندس مجموعة من أشهر أغانيه، التي اشتهر بها على مدار مسيرته الفنية العريضة.

وقد كشفت شركة روتانا عن بوستر الحفل معلنة عن تفاصيل الحجوزات

وسيحظى الحفل بحضور واسع من الجماهير المهتمة بالموسيقى العربية، والتي تعتبر المهندس أحد أهم الوجوه الفنية فيها.

وكان قد شارك الفنان ماجد المهندس بإحياء حفل «روائع بليغ حمدي»، الذي اقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.

يذكر أن ماجد المهندس يعد من المطربين العرب الذين تمكنوا من الوصول إلى ما يزيد عن 10 ملايين مستمع على موقع يوتيوب، ولديه 17 مليون متابع على صفحته الرسمية على إنستغرام.

ويشتهر المطرب بأغانيه الرومانسية الحماسية التي تتميز بالألحان الجذابة والكلمات العميقة، وله عدد كبير من المعجبين والمحبين في العالم العربي وخارجه.

وتعتبر هذه الحفلة فرصة هامة لمحبي الموسيقى العربية للاستمتاع بأداء الفنان الكبير، والاستماع لأشهر أغانيه المليئة بالشغف والعاطفة. ومن المتوقع أن يحضر الحفل نخبة من النجوم، إضافة إلى الجماهير الحماسية التي تنتظر الحفل منذ فترة طويلة. وتأتي هذه الحفلة ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية، في إطار الجهود الرامية إلى تنويع خيارات الترفيه والتسلية للمواطنين والمقيمين في المملكة، وتحقيق مزيد من التنوع والثراء الثقافي في المجتمع السعودي.