المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 3 مارس 2024
مدير تعليم الطائف: استضافة المملكة لـ إكسبو 2030 انجاز يستشرف المستقبل لحدث منتظر  يمثل الريادة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 29-11-2023 03:12 مساءً 2.4K
المصدر -  
هنأ المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي باسمه ونيابةً عن الأسرة التعليمية في المحافظة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله - وإلى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمناسبة فوز المملكة العربية السعودية باستضافة معرض إكسبو 2030 بمدينة الرياض ؛ والتي رسخت من وجود المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية ورسمت خارطة طريق لمستقبل التنمية والتطوير في شتى المجالات.

وأعرب الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي عن سعادته بفوز العاصمة الرياض بحق استضافة معرض “إكسبو الدولي 2030 م “ والذي يبرهن أن المملكة العربية السعودية تسير بخطى ثابتة وواثقة وحقيقية إلى الاستمرار في تطبيق رؤية المملكة 2030 ، فهو إنجازٌ يستشرق المستقبل لحدث منتظر يُمثل ريادة المملكة عالميًا، ويبرز مكانتها بتقديم التقنيات الحديثة والمبتكرة.

ويأتِ الإنجاز تجسيداً لمكانة المملكة الريادي لدى المجتمع الدولي وتتويجاً للمنجزات التي تحققها على كافة المستويات. وأضاف الغامدي أن استضافة المملكة لهذا الحدث العالمي يظهر العمق التاريخي والثقافي الذي تتمتع به المملكة العربية السعودية في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة .

سائلاً الله العلي العظيم أن يحفظ لهذا الكيان قيادته ويديم على الوطن أمنة واستقراره وازدهاره .