المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
نانسي عجرم توثق حضورها في افتتاحية موسم الرياض 2023 ولقاء شخصيات عربية وعالمية
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 26-11-2023 09:46 مساءً 2.4K
المصدر -  
وثقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حضورها في افتتاحية موسم الرياض 2023 ونشرت فيديو عبر صفحات حساباتها في السوشيال ميديا اظهرت لقاءاتها مع شخصيات عربية وعالمية وظهرت بالفيديو مع أ. سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما ظهرت مع رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي ال الشيخ وعدداً من مشاهير العالم والوطن العربي.

*حرص النجمة اللبنانية نانسي عجرم على التقاط الصور مع رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز التي حضرت بكامل أناقتها.*

وشهد الافتتاح هذا العام بالنسخة الرابعة، العديد من المواقف العفوية للنجوم، وتصدّر لاعب كرة القدم البرتغالي، نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو الحدث، حيث تواجد في الافتتاح وتحول إلى نقطة التقاء لعدد كبير من جمهوره ومحبّيه من النجوم ليسارعوا ويلتقطوا معه الصور التذكارية، ومن بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت الذي بدا في غاية السعادة.

وشهد الافتتاح حضور نجوم من الهند، في مقدّمهم نجم بوليوود سلمان خان الذي جلس في المقاعد الأمامية بالقرب من رونالدو.

كذلك حضر الشاب أمير خان، وشوهد في كواليس الفعالية وهو يقدّم لنجم الراب العالمي Eminem الذي كان ضمن المدعوين أيضاً ساعة يد مميّزة ومحدودة الإصدار باللون الأخضر. وحضر إلى الحفل أيضاً المغنّي العالمي كانييه ويست حيث شاهد النزال التاريخي بين نجمَي الفنون القتالية المختلطة فرانسيس أنغانو وتايسون فيوري. يذكر أن، النسخة الرابعة من موسم الرياض، تشهد العديد من الفاعليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.* * **