المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
أسرة الدريس تستقبل وتحتفى بعائلة "الملاكم محمد علي كلاي" في حرمة التاريخية
عبدالله بن مبارك الغدير
بواسطة : عبدالله بن مبارك الغدير 26-11-2023 02:37 مساءً 3.4K
المصدر -  

استقبلت اسرة الدريس عائلة الملاكم الشهير محمد علي كلاي المكونة من شقيقه الأصغر رحمان محمد كلاي وزوجته والوفد المرافق له, حيث تم الاحتفاء بهم في مدينة حرمة التاريخية وسط حفاوة بالغة وضيافة عالية المستوى بمناسبة زيارتهم للمملكة وخاصة المدينة التاريخية.

وتجولت عائلة الملاكم كلاي إلى مزرعة اسرةالدريس وتبادلوا الأحاديث الودية وتناولوا طعام الغداء في أجواء أسرية رائعة التي أعدت مائدة سعودية متكاملة لأسرة الملاكم كلاي، وتشريف وحضور عدداً من الإعلاميين منهم الأستاذة ناهد الأحمد مراسلة برنامج صدى الملاعب وَالاستاذة لمى القصيبي، ثم توجهوا في مدينة حرمة التاريخية وتعرفوا على معالمها الأثرية، واستمعوا شرحاً مفصلاً من قبل المسؤولين.

عقب ذلك زارت عائلة الملاكم الشهير محمد علي كلاي مقر نادي الفيصلي الرياضي وتعرفوا على مرافق النادي, واطلعوا على منجزاته الرياضية في مختلف الرياضات والمسابقات المتنوعة., وهو أول نادي سعودي زارته عائلة الملاكم الشهر كلاي, في المملكة.

من جهته قدم رحمان شقيق الملاكم العالمي “كلاي” شكره وتقديره “لأسرة الدريس” على هذه الضيافة الكريمة له ولأسرته وتكريمهم البالغ الي يعبر عن كرم وعطاء ونبل الشعب السعودي الذي يعطي الضيف كل احتياجه بكل سخاء وعطاء دون تردد ولا توقف وليس بمستغرب عليهم, سائلاً الله في ختام تصريحه أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه .

وجدير بالذكر أن مدينة حرمة التاريخية، تعد مدينة أثرية تعود تاريخها إلى العصر الإسلامي، وتضم العديد من المعالم التاريخية والأثرية الهامة، وتعتبر من أهم الوجهات السياحية التاريخية بالمنطقة، حيث تجذب العديد من الزوار من داخل المملكة وخارجها, حيث كانت في الماضي مركزًا تجاريًا مهمًا، وتضم العديد من الأسواق القديمة، ومنها: سوق الباب، وسوق الطين، وسوق الخندق ، وتعمل الجهات الحكومية على ترميم وتطوير المدينة التاريخية، بهدف الحفاظ عليها من الاندثار، وجعلها وجهة سياحية جاذبة.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت حرمة التاريخية ازديادًا في أعداد الزوار، وذلك بسبب الاهتمام الكبير الذي توليه الجهات الحكومية للسياحة التاريخية في المملكة العربية السعودية بدعم القيادة الحكيمة أيدها الله، ويتوقع أن تشهد المدينة التاريخية المزيد من الزوار في المستقبل، وذلك مع استمرار الجهود الحكومية في تطويرها وجعلها وجهة سياحية مميزة.
image

image

image

image

image

image

image