المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 23 فبراير 2024
شركة شيري العالمية تطلق  وحدة طاقة جديدة وصندوقا خيريا
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 26-11-2023 10:16 صباحاً 3.0K
المصدر -  
اطلقت شركة شيري العالمية للسيارات وتعد إحدى أهم شركات السيارات الصينية العاملة في المملكة العربية السعودية عبر وكيلها الحصري شركة سنابل الحديثة للسيارات؛ وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي.

اطلقت وحدة طاقة جديدة تعد نقلة نوعية ومرحلة جديدة في مسيرة الشركة على صعيد التطوير التكنولوجي، وطرح منتجات جديدة. كما تدل على سعيها نحو تحقيق الريادة التكنولوجية المستمرة في قطاع السيارات، وهو الأمر الذي عزز من سمعتها في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية.

إستطاعت شيري – بفضل خبرتها الممتدة لأكثر من 26 عاما – أن ترسخ نفسها كعلامة تجارية رائدة في سوق المركبات الكهربائية الهجينة والكهربائية بالكامل. وليس أدل على ذلك من طرحها خلال هذا المعرض خط إنتاج السيارات الكهربائية الهجينة الجديدة تعزيزا لشعارها " نطور لصناعة المستقبل. "

وتضم وحدة الطاقة الجديدة التي طورتها شركة شيري تحت اسم " Power 4.0 Global Architecture " عددا من أنواع الطاقة، والتي جمعت مابين محركات الاحتراق الداخلي، والمركبات الكهربائية الهجينة، والمركبات الكهربائية العاملة بالبطارية. ومن المقرر أن تعمل وحدة الطاقة الجديدة على مد سيارات شيري بعدد من الميزات، بما في ذلك الأداء القوي والفعالية الأقوى والميزات البيئية الأفضل، وغير ذلك من الميزات الذكية التي يحتاجها العملاء، وهي أمور كلها تصب في النهاية في إعادة تعريف توقعات العملاء من قطاع السيارات الكهربائية الهجينة.

ترى شيري نفسها على أنها في حالة تقدم دائم على " قائمة مصنعي السيارات العالميين الصينيين الخمسين الأكبر لعام 2023". إلى جانب كونها العلامة التجارية الأولى على مستوى جمهورية الصين الشعبية في قطاع السيارات، والعلامة التجارية الرابعة عشرة عالميا في جميع القطاعات.

خلال مسيرتها الطويلة، مرت علامة شيري التجارية بعدد من طفرات النمو الكبرى باتباعها لاستراتيجية عالمية تقوم على التطوير التكنولوجي الهادف إلى خلق علامة تجارية في قطاع السيارات ذات بعد وتأثير عالميين. وعبر هذه المسيرة تمكنت شيري من أن تصبح شركة السيارات الصينية المصنعة للمركبات الشخصية التي تصدر كامل منتجاتها، بما ذلك قطع الغيار والمحركات والمعدات ذات الصلة بتلك المركبات، والتي وصلت تقريبا إلى جميع الأسواق العالمية، بما فيها السوق السعودي، والتي حققت فيها نجاحا منقطع النظير...

إن منجزات شركة شيري لا تقتصر فقط على التطوير والتحديث التكنولوجي، بل تعدت إلى إطلاقها لصندوق خيري، مما يدل على التزامها برؤيتها ومسؤوليتها الإجتماعية تجاه الأفراد والمجتمعات الساعية لحياة ومستقبل أكثر إشراقا واستدامة، ليس فقط من خلال تطوير تكنولوجيا السيارات الحالية، ولكن عبر إطلاق صندوق يسهم في تمويل المشاريع والمبادرات المستدامة...

وأخيرا، فإنه من خلال إلتزام شركة شيري الراسخ باستراتيجية المنتجات المطورة والمبادرات المحلية وتطوير الموارد البشرية، فسوف تظل جهودها منصبة على تطوير الأسواق التي تعمل فيها وتوسيع نطاق عملها على المستوى الدولي.