المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
بواسطة : 17-02-2017 06:02 صباحاً 10.4K
المصدر -  
في مبادرة نوعية من فريق هايكنج السعودية وسعودي جافا للدراجات الهوائية وبدعم من عدة شركات وقطاعات خاصة مختلفة وبدعم اعلامي من قناة الوادي الفضائية وعدد من المتطوعين والمتطوعات اقيم مساء البارحة ليلة كرنفالية بمركز الأمير مشعل للموتمرات والفعاليات بحضور اكثر من 20 طفل من محاربي مرض السرطان وذويهم وبحضور عدد يزيد عن 200 من الرجال والنساء للمشاركة في هذه المناسبة .
وبدء الحفل بآيات من الذكر الكريم تلاها كلمة ترحيبية بالاطفال وذويهم والحضور الكريم قدمها الأستاذ علي بن عبدالله آل عتيق ، ثم كلمة تعريفية بمرض السرطان ومضارة وطرق علاجة والوقاية منه وعن توفر مراكز متخصصة لعلاجه بنجران وبالسعودية .
ثم قدم المهندس ابراهيم بن صالح ال زمانان كلمة نيابة عن فريق هايكنج السعودية وفريق سعودي جافا للدراجات الهوائية بهذا اليوم والذي خصص يوم 15 فبراير من كل عام للاحتفاء به بمنطقه نجران .
وقدم الأستاذ حسين بن قعوان أحد ذوي محاربي السرطان بكلمة تحكي معاناة المرض ومدى البحث عن سبل ومراكز العلاج بالمملكة مشيرا الى ان المراكز المختصة تحضى باهتمام كبير من القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وصولاً الى سمو امير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بآل سعود حفظه الله وأن المملكة ولله الحمد تحتضن اكبر المراكز في عدة مناطق للعلاج ومن ضمنها مستشفى الملك خالد بنجران وقدم شكرة وشكر الاهالي للأطفال للقائمين والداعمين والمشاركين لهذه البادرة الانسانية التي سوف تكرر كل عام ودعا الى دعمها لما لها من فوائد نفسية ومعنوية ومجتمعية لهم وللآخرين .
وقدمت عدد من الفقرات من الاناشيد والشيلات للأطفال قدمها فرقه الأطفال فراشات اكشنها وعدد من المنشدين وبعض الفقرات المتنوعة التي أسعدت الاطفال وذويهم والحاضرين لهذه الفعالية الاولى بالمنطقة المخصصة للأطفال المصابين بالسرطان .
*واختتمت الفعاليات بتكريم الرعاة والداعمين والمشاركين بدروع وشهادات شكر وتقدير لدعمهم هذا الفعالية ، ثم قدمت الهدايا للأطفال من المتبرعين والرعاة التي زرعت الابتسامة على وجوههم وشكر ذويهم الداعمين لهذا العطاء المعنوي الكبير .