المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
EXEED  تستعرض سلسلة سيارات EXLANTIX-E03 و EOY للجمهور في منطقة الخليج
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 19-11-2023 12:06 مساءً 4.1K
المصدر -  
حرصت شركة EXEED على اختيار منطقة الخليج لعرض أحدث السيارات الكهربائية التي صممتها؛ وهي سلسلة سيارات EXLANTIX، والتي تضم كلا من EXLANTIX-E03 و EOY. وبتقديمها أيضا لسيارتيEO3 سيدان وسيارة EOY الرياضية المتعددة الأغراض، وبطرح الشركة لهاتين السيارتين باتت EXEED في وضع يؤهلها لتلبية التوسع الحاصل في احتياجات العملاء من السيارات الكهربائية بالكامل.

وعلى مدى سنوات طويلة كانت EXEED ومازالت رائدة على صعيد تصميم السيارات وتقنيات التصنيع المتصلة بها، علاوة على التحول من المركبات العاملة بالوقود التقليدي إلى الطاقة الجديدة. كما أهلت نفسها لتكون في المقدمة في عصر السيارات الكهربائية والتكيف مع احتياجات العملاء في عالم متغير. وما تقديم سلسلة سيارات EXLANTIX الكهربائية، بما في ذلك سيارة E03 سيدان وسيارة E0Y الرياضية المتعددة الأغراض سوى تعبير عن خطوة واسعة إلى الأمام في هذه المرحلة من عمر الشركة، ودليلا على التزامها بالتطور المستدام والذكي والبقاء في مركز متقدم في مجال صناعة السيارات؛ هذه الصناعة التي باتت فيها الحاجة ملحة للانتقال إلى الطاقة الجديدة والممارسات المستدامة في المجال التصنيعي. ولهذا السبب، شهد العالم طفرة كبيرة في تصنيع السيارات العاملة بالطاقة الكهربائية وخاصة مع الإقبال الكبير من قبل العملاء عليها، وبالتحديد الفئة العمرية التي تتراوح مابين الأربعين والخمسين عاما. وشركة EXEED تدرك كل هذه التحولات الكبيرة، وهي مستعدة لها، ولجميع التحديات المرتبطة بالإتجاهات الصناعية والإجتماعية المتغيرة باستمرار.

أشتق اسم " EXLANTIX" من كلمة " Atlantis "، وهي قارة أطلانطس الأسطورية التي قيل أنها اكتشفت في أعماق البحار. أما البادئة " EX " فهما أول حرفين من كلمة " Explore "، ومعناها " إستكشاف "، ويرمزان إلى رغبة شركة EXEED بالاستكشاف. في حين ترمز " LANTI " إلى الحنين والانتقال إلى حضارة أطلانطس الأسطورية التي تسود فيها الطاقة النظيفة. أما حرف " X " فيشير إلى فضاء مجهول وإقامة حضارة جديدة في مناطق غير معروفة من العالم !

نجحت سلسلة سيارات EXLANTIX في إعادة تعريف معايير التصميم والراحة في صناعة السيارات، ومخاطبة روح الاستقلالية والحس المرهف في العملاء، وتمكينهم من التنعم ببيئة هادئة تساعد على إبقاء الفكر في حالة صفاء أثناء القيادة. تتميز موديلات E03 و E0Y بعمر بطارياتها الذي يمكن أن يمتد لأكثر من 700 كلم لـ " الشحنة " الواحدة، وهذا من شأنه ليس فقط تأمين راحة البال بالنسبة للسائق لفترة طويلة، بل تقليل الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر، علاوة على القدرة على الوصول إلى مدى 150 كلم خلال خمس دقائق من الشحن، وتمكين السائق من الاستمتاع بمزيد من الراحة أثناء حالات التوقف السريع وجعل الرحلات الطويلة عملية أكثر.

وبالنسبة للسائقين الذين يضعون حماية البيئة ضمن أولوياتهم، فإن سلسلة سيارات EXLANTIX تتميز باستهلاكها المتدني للوقود، والذي لا يتعدى 12 كيلوواط ساعة لكل 100 كلم، وجعل كل رحلة قيادة تساهم في صنع مستقبل أخضر ، وهذا لن يتحقق إلا بفضل سلسلة السيارات هذه، والتي تعد السائقين بأن تكون رحلتهم خالية من الملوثات البيئية ومخاطرها..

إتاحة سيناريوهات وخيارات ذكية لا حدود لها أمام السائقين، منها أنها تتيح لهم الاستمتاع بأسلوب حياة منخفض الكربونية، وتعزيز العلاقة المنسجمة بين الإنسان والطبيعة، وتمكينهم أيضا من تحديد الوتيرة الأنسب لهم لضمان رحلة هانئة ملؤها الإلهام.

أخذت شركة EXEED على عاتفها التزاما لا يتزحزح فيما يتعلق بتقديم أفضل المنتجات والخدمات، مع التأكيد على التوسع في تصنيع السيارات الكهربائية على نطاق عالمي. وقد تمثل هذا الإلتزام بإطلاق سلسلة سيارات EXLANTIX عبر إقامة عدد من الفعاليات في المدن الكبرى في العالم لتقديم تلك السيارات تمهيدا لطرحها في الأسواق العالمية، وكل ذلك بهدف تزويد العملاء على مستوى العالم بفرصة الاستمتاع بالتصميم والراحة والتقنية الرائعة التي تتميز بها سلسلة السيارات هذه.

جدير بالذكر أن سيارات EXEED يتم توزيعها عبر وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، وهي شركة سنابل الحديثة للسيارات، والتي تعد إحدى الشركات التابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي. وسنابل تقوم بهذا الدور على مستوى السوق، فإنها تفخر بأن تكون الوكيل الرائد لسيارات EXEED لتعزيز وجود هذه العلامة التجارية الاستثنائية في جميع أنحاء المملكة.