المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
"نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة يقوم بزيارة تفقدية للوحدة البيطرية في بلينة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 18-11-2023 10:49 مساءً 3.5K
المصدر -  
ريم العنزي - عرعر
قام الدكتور أحمد محمد الياس، نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة الحدود الشمالية، بإجراء زيارة تفقدية شاملة للوحدة البيطرية في بلينة. تهدف هذه الزيارة إلى مراجعة وتقييم سير العمل في المسلخ وأسواق النفع العام بالمركز، وذلك بهدف ضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والأداء.

تم تنظيم الزيارة كجزء من البرنامج الزمني المعد لمتابعة ومراقبة أعمال المكاتب والوحدات البيطرية في المنطقة، وذلك بهدف تحسين المخرجات المقدمة للمستفيدين. يعتبر الدكتور أحمد محمد الياس، بفضل خبرته الواسعة وخلفيته القوية في مجال البيئة والزراعة، شخصًا مؤهلاً لتقييم الأوضاع الحالية والتحديات التي قد تواجه الوحدة البيطرية.

image

خلال الزيارة، تم إجراء فحص دقيق لجميع جوانب العمل في الوحدة البيطرية، بدءًا من النظام الصحي والتشغيلي وصولاً إلى إجراءات السلامة والنظافة. تم التأكد من تطبيق الممارسات البيطرية الصحيحة واتباع الإرشادات واللوائح الصادرة عن الجهات المختصة.

بعد استكمال الزيارة، سيتم تقديم تقرير شامل يتضمن الملاحظات والتوصيات التي تساهم في تحسين أداء الوحدة البيطرية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة. كما سيتم تحديد إجراءات عاجلة لمعالجة أي نقاط ضعف تم اكتشافها أثناء الزيارة.

تأتي هذه الزيارة في إطار التزام الوزارة بتعزيز قدراتها في مجال الرقابة البيطرية وتحسين المعايير الصحية العامة في المنطقة. ويعكس اهتمام الوزارة بتطوير قطاع البيطرة وضمان سلامة الأغذية وصحة الحيوانات، وذلك في سبيل تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.