المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
"المالكي" الأول لي .. ومشاركتنا نوعية وفريدة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 18-11-2023 08:08 مساءً 3.0K
المصدر -  
أعلن الإعلامي ورجل الأعمال أحمد بن هشام المالكي المشاركة في النسخة الثامنة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وقال "المالكي": نسعى من هذه المشاركة لتحقيق المركز الأول والمشاركة باسم قبيلة بني مالك بجيلة ولتحفيز ملاك الإبل من قبائل الجنوب على المشاركة في النسخ القادمة.

وعبر عن مدى حماسه لخوض هذه التجربة النوعية على حد وصفه والتي تحظى بدعم من رئيس نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين ، كما هو الدعم لكل ما يخدم المهرجان وملاك الإبل.

وأضاف "المالكي" عن مشاركته والتي سيسبقها مؤتمر صحفي خاص وفعاليات نوعية مصاحبة تمثل هوية بني مالك بجيلة وقبائل جنوب الحجاز وتهامة، حيث تتعدد الفعاليات مثل "مخيم بجيلة" وفلكلور العرضة والقلطة ومعرض اللوز البجلي ومتحف للتراث

وأكمل “المالكي” بأن المشاركة ستسجل حضوراً كبيراً من المهتمين بهذا الموروث وسيكون قصر بجيلة بالصياهد مضيفاً لكل من يأتي للمهرجان حيث نسعى لصناعة تجربة فريدة في أعماق الهوية والتاريخ الأصيل واللي تمثل جزء مهماً من هوية مملكتنا الغالية.

وأردف "المالكي" أن هناك أمسيات شعرية ضمن فعاليات المخيم والتي ستصنع أجواء رائعة وممتعة للزوار إضافة لبرامج المسؤولية الاجتماعية خاصة لإخواننا الغالين من الأشخاص ذوي الإعاقة والأيتام.

يذكر أن المؤتمر الصحفي لمشاركة "المالكي" سيكون يوم الاثنين القادم 20 نوفمبر 2023 والذي تم له دعوة عدد من الصحفيين والإعلاميين وصناع المحتوى المهتمين بالموروث الشعبي والإبل.