المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
بواسطة : 13-02-2017 12:17 صباحاً 8.2K
المصدر -  
تحتضن محافظة هروب هذه الأيام فعاليات مهرجان التسوق والترفية الثالث والذي انطلق منذ عدت أيام برعاية ومتابعة محافظ محافظة هروب الأستاذ / أحمد حسن الفيفي حيث شهد المهرجان خلال أيامه الأولى إقبال العديد من الأهالي من داخل المحافظة وخارجها للاستمتاع بهذا المهرجان ومشاهدة ما يحتويه من عروض مسرحية وألعاب ترفيهية ساهمت كثيرا" في جذب العديد من الزوار للمهرجان .
بدورهم زوار مهرجان هروب الثالث للتسوق والترفية عبرو عن سعادتهم لما شاهدوه من حسن تنظيم وما يحتويه المهرجان من أنشطة وفعاليات واللعاب للأطفال بالإضافة لتخصيص خيمة للأسر المنتجة المشاركة في هذا المهرجان . والتي تشهد اقبال كبير كون المشاركات من أسر سعودية ذات خبره وكفائه عالية قادره على العمل متى اتيح لهم الفرصة .
يعد مهرجان هروب الثالث للتسوق والترفية من ابرز المهرجانات التي تنظم في المنطقة جازان لما يحتويه هذا المهرجان من مكانه خاصة وعشق لمحافظة هروب ساعدت في انجاحه عبر العامين الماضية ويسعى القائمين على مهرجان هروب الثالث الا ابراز محافظة هروب وما تحتويه من أماكن سياحية ومعالم تراثية تساهم في ان تكون محافظة هروب من اهم المحافظات الجبلية في جازان .