المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
محافظ جزر فرسان يرأس الاجتماع الثالث المجلس المحلي للعام المالي 2023
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 14-11-2023 11:28 صباحاً 3.3K
المصدر -  
رأس محافظ جزر فرسان أ.عبدالله محمد الظافري جلسة المجلس المحلي الثالثه للعام المالي 2023م بحضور ر اعضاء المجلس ومديرو الإدارات الحكومية بالمحافظة.

وفي بداية الاجتماع رحب محافظ جزر فرسان بالحضور مشيدا بماتجده المحافظة من دعم واهتمام ومتابعة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه وفق توجيهات القيادة الرشيدة مثمننا الزيارة المباركة التي قام بها صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز مؤخرا ولقاء سموه بمشائخ وأعيان وأهالي المحافظة وهو انعكاس لاهتمام وحرص سموه حفظه الله للوقوف على احتياجات المحافظة وأهلها اسوة بباقي محافظات المنطقة ومراكزها وزيارات سموه وسمو نائبه لكافة المحافظات والمراكز بالمنطقة انطلاقا من توجيهات القيادة الرشيدة ونوه محافظ جزر فرسان ورئيس المجلس بما تشهده المحافظة من مشروعات في كافة المجالات التنموية.

تلا ذلك استعراض الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الجلسة حيث تطرق الاجتماع إلى العديد من الموضوعات المتعلقة بالكهرباء والاتصالات وخدمات المياه وخدمات النقل والطرق إضافة الجوانب السياحية والرياضية لتقديم ومعالجة اللتعثرات والعقبات وكذلك متابعة المشروعات القائمة والمستقبلية للمحافظة ومراكزها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار.

وشدد رئيس المجلس على الأعضاء بالرفع المستمر وتقديم تقارير دورية عن كافة المعوقات والمتابعة مع الجهات الخدمية والمعنية بالمحافظة.

وفي نهاية الاجتماع شكر محافظ جزر فرسان ورئيس المجلس الحضور داعيا الجميع إلى العمل ومضاعفة الجهود انطلاقا من أهمية المجالس المحلية ودورها في تنمية المحافظات ومراكزها وفق توجيهات سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه وتحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
.

image