المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
الرئيس العراقي يلتقي أمير جازان وعددًا من مشايخ القبائل والمسؤولين بالمنطقة
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 13-11-2023 08:35 مساءً 5.8K
المصدر -  
التقى فخامة الرئيس الدكتور عبداللطيف جمال رشيد رئيس جمهورية العراق , اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزير بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة وعددًا من مشايخ القبائل والمسؤولين بالمنطقة، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان.

واستمع فخامته والحضور لشرح من عدد من المسؤولين حول المشروعات التنموية العملاقة التي شهدتها وتشهدها المنطقة في مختلف المجالات ومنها مصفاة جازان ومدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية والإمكانات المادية والطبية التي تزخر بها المنطقة في شتى المجالات الزراعية والاقتصادية والسياحية والاستثمارية وغيرها.

وعبر الرئيس العراقي عن سعادته بزيارة منطقة جازان، وإعجابه بالإنجازات التنموية في المنطقة وبخاصة في المشروعات الزراعية، مبديًا فخره بالفترة التي قضاها في العمل بمنطقة جازان قبل 35 سنة في المشروعات الفنية والزراعية بالمنطقة.

حضر الحفل معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق عبدالعزيز الشمري، وسفيرة العراق لدى المملكة صفية طالب السهيل, ووكلاء الإمارة ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين.

image

image