المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
بواسطة : 11-02-2017 09:31 صباحاً 10.4K
المصدر -  بأرض العجائب شاهدنا ابداعات وإنجازات*فريدة من نوعها لقيت استحسان ورضى الزوار. وقد أبدى الكثير منهم انبهارهم من هذا المهرجان الذي اعتبروه نقلة نوعية في الإبداع والابتكار على أيدي فتيات وشباب سعوديين.

من ضمن هذه الإبداعات أم وبناتها ابتكروا فكرة جديدة لتقديم القهوة العربية تجذب الزوار في طريقة تقديمها للاستمتاع بمذاق القهوة العربية "مد فنجالك" ، و التي تتناسب مع جو الفعالية . عبارة عن لعبة يستخدم فيها العقال و الدلة بطريقة عجيبة.
"إيلاف الدايل" خريجة قسم التصميم والفن التشكيلي من جامعة الأميرة نورة التي أظهرت إبداعاتها بالفن التشكيلي على هيئة مقتنيات وهدايا أنيقة تتناسب مع جميع فئات المجتمع و الأذواق.
و قد استوقفنا أيضاً منظر امتزاج روح الأبوة مع طموح الفتاة "وعد سعد "من خلال مشروع ايكو . وهو عبارة مشروع ترك يعرض ويوفر ماركات الميك اب العالمية المستوردة الغير متوفرة في الأسواق السعودية وايضاً يدعم خبيرات التجميل السعوديات عن طريق الميك اب شو.

ولاننسى أيضاً الراعي البلاتيني للمهرجان البنك الأهلي من خلال "أهالينا لدعم الأسر المنتجة الذي قام بدعم العديد من الفتيات المبدعات المتواجدات عند مدخل المهرجان وينتظرون منكم أيضاً الدعم المعنوي قبل المادي.
وايضاً دعم صحيفة غرب الالكترونية.
والشكر أيضاً موصول للأستاذة / نجلاء المحيا.