المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
الجود تستهدف تجهيز  ٢٠ شاحنة مساعدات إغاثية لسكان غزة
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 08-11-2023 06:54 مساءً 4.7K
المصدر -  
أطلقت مؤسسة الجود الخيرية عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى قافلتين مساعدات إنسانية لأهالي غزة، تخفيفًا عن المنكوبين جراء الأحداث الدامية وأعمال العنف التى تستهدف المدنيين الفلسطينيين .

شملت القافلتان التي أرسلتها مؤسسة الجود 10 شاحنات مساعدات طبية ومواد غذائية وملابس وبطاطين ومياه لإغاثة أكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة من الأطفال والنساء والشيوخ، ويأتي هذا العمل تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلى وخطتها لتلبية احتياجات المستشفيات داخل قطاع غدة ومد يد العون للمتضررين من نقص الغذاء والمياه والمساعدات الإنسانية بمختلف أنواعها .

وتعد القافلتان التى أرسلتها مؤسسة الجود هي بداية لمزيد من قوافل الإغاثة التى تسعى المؤسسة الخيرية لإطلاقها حيث تستهدف إطلاق قافلة أخرى بإجمالى 20 شاحنة.

من جانبه اكد محمد فرغلي مدير عام مؤسسة الجود ان كل مؤسسات المجتمع المدني تقف جنبًا إلى جنب وعلي قلب رجل واحد مع مؤسسة الجود وذلك في إطار التحالف الوطني العمل الأهلي والذي يبذل كل مجهوداته على قدم وساق لوصول المساعدات لسكان قطاع غزة .

وأطلقت مؤسسة الجود الخيرية حملة للتبرع من أجل متضرري غزة على موقعها الالكتروني لتوسيع نطاق المساعدات.

يذكر أن مؤسسة الجود- مستشفى الناس هي مؤسسة خيرية لا تهدف إلي الربح تم تأسيسها عام 2015، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقا، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلي الرعاية الطبية والإطعام والإعانات الشهرية وغيرها.