المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
بواسطة : 12-02-2017 02:20 مساءً 23.3K
المصدر -  سيقام مهرجان أرض العجائب على ملعب الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. فعالية غير مسبوقة من نوعها على مستوى المملكة وهي فعالية أسرية ،إجتماعية، ترفيهية لجميع أفراد الأسرة. ستبدأ الخميس ٩ فبراير من العام الحالي.

 

الجدير بالذكر أن هذا الحدث فكرته نابعة من قلوب سعودية شابة *وعلى أيدي كوادر سعودية بنسبة ٩٠٪ قائمة على التنظيم والتنسيق والتسويق، الهدف منها إثبات للقائمين على السياحة السعودية أن ابناء هذا الوطن قادرين على صناعة ذكرياته وذكريات أبنائهم بأيديهم. بأهداف سامية ونبيلة الغرض منها مساعدة المبدعين من أبناء الوطن الغالي وكذلك جميع الجمعيات الأهلية غير الربحية.

وحيث كان لوفد صحيفة غرب الإلكترونية الدور الهام في التغطية الإعلامية لهذا المهرجان، حيث قابل الوفد المشاركين المبدعين وإطلعوا على الإبداع المقدم على أرض المهرجان.

الجدير بالذكر أن المهرجان يُعد من أفضل المهرجانات على مستوى المملكة، وحيث أنه كان على مستوى عالي من التنظيم وحفظ الخصوصية للعائلة السعودية، وكذلك تواجد أمني دائم طيلة فترة المهرجان من (الدفاع المدني - أمن المهمات والواجبات الخاصة - قسم تفكيك وكشف المتفجرات) ولاننسى الأمن والسلامة بجامعة الأميرة نورة.

وهذا الحدث سيضم عشرة عروض مسرحية حية متنوعة على مدى تسعة أيام متتالية. وايضاً عروض مختلفة من الألعاب والتسوق والعديد من المطاعم والمقاهي. وسيقدم جزء من ريع هذه الفعالية دعماً لجمعية سند وجمعية واجب. ومن أهم الرعاة لهذه الفعالية : البنك الأهلي ،العجلان للأغشية الإنشائية المشدودة، شركة كريم، الخطوط السعودية، شركة smartouch لنظافة، MBC، والعثيم للترفيه والسياحة.