المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

محافظ الخرمة يلتقي بالزهراني ..

زيارة تفقدية لأسواق النفع العام بمحافظة الخرمة
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 08-11-2023 03:17 مساءً 4.1K
المصدر -  
اجتمع اليوم محافظ محافظة الخرمة شاكر بن خالد الشريف مع مدير غدارة الأسواق والمسالخ بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس جمعان بن علي الزهراني على هامش زيارته للمحافظة لتفقد اسواق المحافظة .

وأكدت الوزارة حرص المحافظة على تحقيق توجهات القيادة الحكيمة بإيجاد أنشطة تسهم في رفع جودة الحياة، وتحقق رغبات المواطن والمقيم، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

حيث نوقش خلال الاجتماع عدد من الاحتياجات والرؤى المستقبلية التي تتطلبها تنمية المحافظة وذلك بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الخرمة المهندس عبدالله بن خالد السبيعي .

بعد ذلك تفقد المهندس الزهراني والوفد المرافق له سوق الخضار في المحافظة ، التي تأتي بهدف تطوير الاسواق وتطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتوظيف أحدث التقنيات من حيث متطلبات الصحة وجودة الخدمة .

واطلع "الزهراني" خلال جولته بمرافقة
مدير الاسواق بمحافظة الخرمة مهدي مطلق السبيعي ، وفرق متابعة أسواق النفع العام تنظيمات السوق وطرق مراقبة ومتابعة تطبيق الأنظمة والاشتراطات الصحية والفنية والتعليمات، التي تهدف إلى ضمان وصول غذاء آمن وصحي للمستهلك.

من جهته أكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الخرمة المهندس عبدالله بن خالد السبيعي على أن الوزارة تكثف حملاتها الرقابية مع الجهات ذات العلاقة على تنفيذ وتطبيق التشريعات، والالتزام بالأنظمة داخل السوق ، مناشدا جميع المواطنين والمقيمين، ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مخالفة تتم ملاحظتها أو الإبلاغ عن أي بضائع فاسدة أو مخالفات عمالية؛ بالتواصل مع الوزارة والجهات المختصة لمعالجتها.
image

image