المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
استمتع بسحر الصحراء: أيام وليالي ديسمبر لا تضاهى في قرية ليوا
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 07-11-2023 07:42 مساءً 2.9K
المصدر -  
بعد النجاح الباهر الذي حققته في موسمها الأول العام الماضي، تعود التجربة الصحراوية المميزة التي تقدمها دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في قرية ليوا، بين 8 و31 ديسمبر، من خلال مناطقها السبع، وإطلالتها الجديدة، ستجمع الفعاليات المستمرة على مدى 24 يوماً بين المغامرات الصحراوية وأفضل خيارات الطعام والشراب، والتسوق، والترفيه.

تنسج مدينة الواحة الصغيرة بين التراث الإماراتي الأصيل و الفعاليات والترفيه الحديث وأرقى خيارات الطهي وأفضل العلامات التجارية لتوفير تجربة شتوية لا مثيل لها للمواطنين والوافدين والسياح.

ترحب منطقة الألعاب والكرنفال بزوار قرية ليوا من العائلات. بينما يمكن لهواة التسوق والطعام الاستمتاع بمناطق السوق ذات الطابع التقليدي، والواحة التي تنبض بالحياة. كما سيحتضن المسرح الرئيسي عروضا ترفيهية آسرة. ولعشاق الهدوء والاسترخاء، تقدم قرية ليوا جناحها المميز الذي يعانق الطبيعة.

نقدم لكم في هذه السنة مجموعة فريدة من العروض المميزة لألمع النجوم في نهاية كل أسبوع ولمدة أربعة أسابيع وتستمر حتى ليلة رأس السنة الجديدة مصحوبة بفعاليات ختامية مميزة وسلسلة من الألعاب النارية الساحرة. سيتم الإعلان عن جدول الفعاليات قريبا.

تتضمن قرية ليوا هذه السنة فعاليات متنوعة موزعة على ست مناطق :

هذا العام، ستستضيف قرية ليوا فعاليات متنوعة عبر ست مناطق متميزة. اكتشف سحر السوق مع سوق عربي تراثي، يحتوي على خيارات متنوعة لتناول الطعام والتسوق، بالإضافة إلى مطعم مرتفع بإطلالة خلابة. تجول في الواحة، حيث يمتزج سحر الصحراء مع ألق الحاضر، وموقعا مركزيا لالتقاط الصور وصنع الذكريات. عش لحظات لا تنسى في الوادي، الذي يعد وجهة لا تفوت هذا العام. في قلب القرية، يُرحب الجناح بمحبي عن الهدوء والاسترخاء. لعشاق المغامرة ، تحيا الصحراء بالكرنفال - مدينة ترفيه مليئة بالألعاب والمتعة للجميع. وأخيرًا، كن مستعدًا لتجربة لا مثيل لها على المسرح الرئيسي، حيث سيؤدي فنانون لامعون من المنطقة والعالم عروضاً مذهلة. تفضلوا بالبقاء على اطلاع لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المطاعم والعروض والمزيد، حيث تستعد قرية ليوا لتكون أبرز معالم موسم الشتاء في تقويم أبو ظبي.

سيتم الكشف خلال الأسابيع القادمة عن تجارب الطهي و الفعاليات و المناطق الإضافية، فيما تستعد قرية ليوا لتكون العلامة الفارقة في موسم شتاء 2023 في أبو ظبي.

تفتح قرية ليوا أبوابها في 8 ديسمبر، وستكون التذاكر متوفرة قريبا.

للإطلاع على آخر أخبار ومستجدات قرية ليوا يرجى زيارة:
موقع قرية ليوا الإلكتروني
حساب قرية ليوا على إنستاغرام
للاستفسارات المتعلقة بالإعلام، يرجى التواصل مع: [email protected]