المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024

مؤكدا دور مؤسسة الديوانية في تعزيز التنمية والتطوع"

"سمو الأمير فيصل بن سلطان يشرف على ملتقى المنح التنموي
غرب - التحرير
بواسطة : غرب - التحرير 02-11-2023 11:28 مساءً 3.9K
المصدر -  
تحرير / ريم العنزي
شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر ال سعود، الرئيس الفخري لمؤسسة الديوانية، بحضوره ومشاركته في ملتقى المنح التنموي الثاني الذي أقيم في منطقة حائل، وذلك في إطار التوجهات الرامية لتعزيز دور المؤسسة في تحقيق التنمية الشاملة وتعزيز العمل التطوعي في المجتمع.

وقد تم تنظيم الملتقى بهدف نقل خبرات المؤسسة وتجاربها التطوعية الناجحة للأفراد والجهات المعنية، وبحث سبل توفير الدعم والمساندة لبرامج ومبادرات المؤسسة في مجالات التنمية المختلفة. وقد حضر الملتقى عدد كبير من الشخصيات البارزة والمهتمين بالعمل التطوعي والتنمية المجتمعية.

وخلال فعاليات الملتقى، ألقى سموه كلمة تحدث فيها عن أهمية العمل التطوعي في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية. كما أشاد سموه بجهود المؤسسة الرائدة في مجال التنمية وتعزيز الوعي المجتمعي، وأكد على أهمية توفير الدعم المستدام لبرامجها ومشاريعها المختلفة.

وقد رافق سموه في هذه الزيارة الهامة الأستاذ عدي الهمزاني، ممثل مؤسسة الديوانية بمنطقة حائل، الذي قدم عرضًا مفصلًا عن أنشطة المؤسسة وإنجازاتها في الفترة الأخيرة. وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين المؤسسة والجهات الحكومية والمجتمع المحلي لتحقيق أهداف تنموية شاملة.

وتأتي هذه الزيارة النوعية والمشاركة الفاعلة لسمو الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر ال سعود كجزء من رؤية المؤسسة في تعزيز تواجدها في المجتمع التطوعي وتعميق تبادل الخبرات بين الجهات والأفراد، وتوفير الدعم اللازم للمبادرات والبرامج التنموية التي تقدمها المؤسسة في سبيل تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة والمجتمع بشكل عام."
image

image