المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
الاسعافات الأولية في زراعة عسير
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 31-10-2023 07:35 مساءً 3.7K
المصدر -  
أقام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير برنامج تثقيفي توعوي ضمن مبادرة "ثقف" بالتعاون مع مركز اسعاف مدينة الأمير سلطان بأبها، الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير بعنوان "الاسعافات الاولية".

وحاضر في الورشة المختصين يوسف علي محمد وفراج الشهري،وتهدف الورشة لزيادة الوعي الصحي والاسعافات الاولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة، كما حضر الورشة عدد من الموظفين من مختلف ادارات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير.

وجآء هذا النشاط من خلال التعاون بين الادارات الحكومية بالمنطقة وتنسيق فعال من قبل ادارة المسؤولية المجتمعية والتطوع بالفرع.

الجدير ذكره أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة واسعة من الندوات والورش والمحاضرات التي يقيمها الفرع للتطوير والتوعية والارشاد للموظفين والجمعيات والمزراعين والمستفيدين.

مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس احمد بن محمد آل مجثل أشاد بمثل هذه الورش والتعاون الافقي بين الادارات للصالح العام والتي تتوافق مع الانظمة والتعليمات، كما كرم آل مجثل المحاضرين من ممثل الهلال الاحمر، وشكر تعاونهم وكذلك الدور الايجابي لادارة المسؤولية المجتمعية والتطوع بالفرع.

image

image

image