المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

بمشاركة 120طالباً و أذكى والكشف عن الموهوبين ..

مدير تعليم الطائف يدشن  معرض إبداع 2024م
غزوى الخماش
بواسطة : غزوى الخماش 26-10-2023 07:22 مساءً 5.8K
المصدر -  
دشنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2024" في فندق الانتركوننتيال وافتتح المدير العام للتعليم في محافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي المعرض بحضور ممثل موهبة زكريا الحديثي ومساعدي المدير العام للشؤون المدرسية و التعليمية وعدد من مديري الإدارات وأولياء الأمور بمشاركة 120 طالباً وطالبةً.

وتجول المدير العام للتعليم على أرجاء المعرض والحضور واستمع لشرح عن المشاريع المعروضة من الطلاب والطالبات مبدياً إعجابه بما شاهده من مشاريع وأفكار متطورة وإبداعية متمنياً للطلاب والطالبات ومشاريعهم الفوز والمشاركة في المعرض الدولي. وتمنى الدكتورالغامدي التوفيق والفوز للطلاب والطالبات في مشاركاتهم القادمة على المستوى الوطني وتمثيل المملكة خارجياً.

كما دشن المدير العام للتعليم الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الصناعي أذكى و البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين ثم كرم الدكتور الغامدي الطلاب والطالبات المشاركين في المعرض ثم التقطت الصورة التذكارية مع الطلاب والطالبات .

يذكر أن المعرض يُعد مسابقة علمية سنوية تستهدف طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة و الثانوية، وهي قائمة على أساس التنافس في عدة مجالات علمية، من خلال تقديم مشاريع علمية فردية وفقًا للمعايير والضوابط الخاصة المطلوبة و تمر بعدة مراحل تبدأ بمرحلة تسجيل البيانات الأولى ثم مرحلة تسجيل معلومات المشروع .
image

image

image

image