المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 27 فبراير 2024
مستشفى صبيا العام يشارك في فعاليات اليوم العالمي للكشف المبكر عن سرطان الثدي
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 19-10-2023 09:15 مساءً 6.7K
المصدر -  
شارك مستشفى صبيا العام صباح اليوم بفعاليات مميزة احتفالًا باليوم العالمي للكشف المبكر عن سرطان الثدي المقام بقاعة السمو وذلك بحضور مدير تعليم صبيا أ. عثمان مسملي وعددا من المسؤولين
وتاتي هذه المشاركة في إطار الرعاية الصحية المجتمعية ورفع مستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وتمثل المشاركة بمعرض سرطان الثدي جزءًا من الجهود الرامية إلى تعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر وتوجيه النساء نحو أهمية الفحوصات الدورية. وقد تضمنت الفعاليات يومًا مليئًا بالأنشطة والفحوصات الصحية المجانية للنساء في المنطقة.

واكد مدير مستشفى صبياء العام الاستاذ عبده بن حسن جعفري على اهمية تسخير وتقديم أفضل الخدمات الصحية ورعاية المرضى. ويعد يوم الكشف المبكر عن سرطان الثدي كفرصة لنوفر للنساء الفرصة لفحص صحتهن والتعرف على أهمية الوقاية والكشف المبكر."

إلى جانب الفحوصات الصحية المجانية، تم تنظيم ورش عمل توعوية حول سرطان الثدي وكيفية العناية بالصحة الشخصية. وشهد الحدث مشاركة واسعة من المجتمع المحلي والنساء الذين استفادوا من الفعاليات المقدمة.

وأكدت مديره التواصل والعلاقات بالمستشفى الأستاذة نوف بنت ابراهيم ظالمي أن هذه المبادرة دعمًا قويًا للصحة النسائية وتوعية أكبر بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي. تعكس مشاركة مستشفى صبيا العام التزامها بتقديم الرعاية الصحية الشاملة وتعزز دورها الفعال في خدمة المجتمع.

وثمن مدير تعليم صبيا والحضور والمشاركين جهود مستشفى صبيا العام على هذه المساهمة القيمة منوهًا بأهمية الاستمرار في توجيه الجهود نحو تعزيز الوعي بمكافحة سرطان الثدي والعناية بصحة المرأة.


image

image

image

image

image