المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
بواسطة : 27-01-2017 09:23 مساءً 8.3K
المصدر -  توج محافظ محايل محمد المتحمي المتسابق *المغربي عيون إسماعيل بطلا لسباق الدراجات الهوائية ضمن فعاليات مهرجان محايل للتسوق الذي يقام بالمحافظة .
ونال المغربي جائزة المهرجان وهي عبارة عن سيارة مقدمه من المهرجان ، فيما جاء بالمركز الثاني ناصر أحمد البراهيم ، والمركز الثالث المغربي سعيد بدادو ، وحقق المركز الأول فئة الأشبال عبد الله محمد القحطاني والمركز الثاني إبراهيم موسى يحي ، والثالث عبد الرحمن خالد .
من جهته أعلن محافظ محايل عن مشاركة فريق دراجتي عسير خلال فعاليات مهرجان محايل العام القادم ، مشيراً إلى أن هذه الرياضة بدأت في الانتشار بين أوساط المجتمع، مؤكداً أن فريق دراجتي عسير شريك لمهرجان محايل الشتوي، مقدما الشكر والتقدير لأعضاء دراجتي عسير على مشاركتهم الفاعلة خلال المهرجان .
من جانبه عبر عضو الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية محمد الشهري عن شكره لمحافظ محايل على دعمه لهذه الرياضة التي تقام بمحافظة محايل لأول مرة ، مشيرً إلى أن المسابقة شهدت مشاركة عدد من المتسابقين من دول أوكرانيا ومصر وجنوب إفريقيا والمغرب العربي .
وبين أن عدد المشاركين بلغ230 متسابقا ، ثم كرم المحافظ عددا من الرعاة والداعمين وفريق خادم وطن والمشاركين بنجاح بطولة سباق الدراجات الهوائية الذي يقام لأول مرة بمحايل .