المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 15 يونيو 2024
أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وشركة المتقدمة
مبارك الخليفة
بواسطة : مبارك الخليفة 10-10-2023 04:32 مساءً 5.8K
المصدر -  
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية‬⁩ بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء توقيع إتفاقية بين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل والشركة المتقدمة للبتروكيماويات .
وشدد سمو أمير المنطقة الشرقية على أهمية مشاركة القطاع الخاص في خدمة المجتمع، وتفعيل مفاهيم المسئولية الاجتماعية، والمساهمة في دعم المشاريع ذات الأثر المستدام التي يستفيد منها المواطن بشكل مباشر أو غير مباشر ولها أثر إيجابي على حياته .

‏واوضح معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أ.د عبدالله الربيش أن الاتفاقية تساهم في تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والتكامل لخدمة المجتمع حيث تكفلت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات بتجهيز وحدة المحاكاة عالية الدقة للعناية المركزة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجبيل مساهمة من الشركة في خدمة المجتمع.

‏وثمن رئيس مجلس ادارة الشركة المتقدمة الاستاذ خليفة بن عبداللطيف الملحم دعم سمو امير المنطقة الشرقية لشركات القطاع الخاص ، وإتاحة الفرصة لها للمساهمة في دعم قطاع التدريب والتعليم على وجه الخصوص مما يكون له أثر أكبر وعائد على أبناء وبنات الوطن .

‏ورفع الربيش الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ورعايته لكل ما يخدم أبناء المنطقة ويساهم في تكامل الجهات المختلفة لتحقيق المصلحة العامة .