المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
"روشن" تعلن عن إطلاق مبيعات "وارفة" ثاني مجتمعاتها المؤنسنة والمتعددة الاستخدامات، في الرياض
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 09-10-2023 05:00 مساءً 3.5K
المصدر -  
أعلنت مجموعة "روشن"، المُطوِّر العقاري الرائد والأكثر موثوقية في المملكة، عن إطلاق مبيعات مجتمع "وارفة" الجديد في الرياض، والذي يُعد امتدادًا لنجاح مشروعها الأول "سدرة"، وستقِّدم "روشن" من خلاله *مستويات معيشية عالية الجودة للسكّان في حي "الجنادرية والذي يتميز *بطابعه المعماري السلماني الذي يربط الحاضر بالماضي،ولدعم مجتمع "وارفة" *وتسهيل عملية التملك فيه، دشنت *روشن اليوم مركز مبيعات مخصص،بحضورفريق القيادة في المجموعة وشركاء النجاح من قطاع البنوك .
يقع مركز مبيعات وارفة *في مجتمع وارفة شرق مدينة الرياض حيث يضم *مجسم مفصل للمشروع *وتقنيات تفاعلية متنوعة لاستعراض المجتمع والوحدات والمنشئات المختلفة داخل مجتمع وارفة، وتوفر تلك التقنيات تجربة فريدة لعملاء روشن تمكنهم من الاطلاع على كافة تفاصيل الوحدات *بمختلف أنواعها وأحجامها والمجتمع بأكمله ، مما يجعل مرحلة اختيار الوحدات سلسة وممتعة. بالاضافة الى تواجد مكاتب خاصة وممثلي البنوك المحلية داخل مركز المبيعات ، والذين يلعبون دورا رئيسيا من خلال تقديم خدمات التخطيط المالي للعملاء لضمان تناسب ميزانياتهم المالية مع الخيارات المتاحة ، ويقدمون أيضا المشورة لهم بشأن طرق السداد المناسبة والالتزامات المستقبلية. ويتعدى دورهم هذا ليشمل أيضا مساعدة مستشاري المبيعات باستعراض المؤشرات حول المبلغ الذي يمكن للعميل دفعه، مما يضمن حصول عملاء روشن على ما يحتاجونه تماما وما يمكنهم تحمله. وأخيرًا، يتمثل دورهم في معالجة تمويل شراء المنازل بأكثر الطرق ملاءمة. وتهدف المجموعةالى *أن يكون المركز مكانًا متكاملا يشمل جميع احتياجات العملاء، وتقديم أفضل الخدمات لهم لتسهيل عملية تملكهم لعقار يسعدون به على المدى الطويل .


وتستهدف "روشن" في المرحلة الأولى من مشروع "وارفة"، توفير 1,609 وحدة سكنية، تتنوع ما بين الفلل، والتاون هاوس، والدوبلكس، المستوحاة من تصاميم العمارة السعودية، وفق معايير البناء المتطورة والعصرية، والتي تتوفّر فيها مجموعة واسعة من المرافق الحيوية، والمساحات الخضراء، والأماكن العامة، التي تُسهم في رفع جودة حياة السكّان.

في ضوء النهضة العمرانية التي تشهدها المملكة، أعرب السيد "جيسون مارجيتس"، الرئيس التنفيذي للمبيعات بمجموعة "روشن"، عن حماسه لهذا المشروع الرائد قائلاً: "مع كل خطوة نتقدم بها، نشهد تحولًا في تصورات ومفاهيم الناس تجاه العيش والانتماء في المدينة. 'وارفة' ليست مجرد مشروع عقاري، إنها رؤية لمستقبل أكثر ازدهارًا وتناغمًا بين البيئة والمجتمع. فنحن نبتكر مساحات تمنح الأفراد فرصة لتكوين علاقات أعمق ومعنى جديد للمشاركة المجتمعية."

وتابع مشيرًا إلى التفرد والابتكار الذي يُميز المشروع: "في 'وارفة'، نقدم تجربة حياة متكاملة ترتكز على الجودة والرفاهية، كل زاوية من المشروع مُصممة بعناية لتضمن أن يجد السكان كل ما يحتاجونه بالقرب منهم، من مرافق تعليمية وصحية، إلى مراكز ترفيه وتسوق، وكل ذلك ضمن إطار متكامل يحافظ على التراث ويتطلع إلى المستقبل. نحن هنا لنشكل مستقبلًا أكثر إشراقًا يتماشى مع رؤية المملكة 2030."

وعلى غرار مشاريع "روشن" السكنية الأخرى، صُمِّمت "وارفة"، بأحيائها السكنية الستة، لتتمحور حول الانسان عبر توفير مساحات عامة، ومراكز رياضية، ومسارات للدراجات، وذلك ممن خلال الاستفادة من مساحة "وارفة" التي تمتدّ لأكثر من 1.4 مليون متر مربع، والتي خُصِّص 11% من إجمالي مساحتها للأماكن المفتوحة والخضراء، حيث تأتي تصاميم "روشن" وفقًا لأحدث معايير المجتمعات المتكاملة،التي من شأنها رفع جودة الحياة، وأنسنة البيئة العمرانية، وذلك عبر توفير أنماط معيشية مُمتعة، ومجتمعات متكاملة، تضم مرافق متعددة على مسافة مقربة من سكان "وارفة"، بما في ذلك مرافق الصحة، والتعليم، والرياضة، والتسوّق، والترفيه.
إضافة إلى ذلك، توفّر "وارفة" ثمانية خيارات وتصاميم مختلفة للوحدات السكنية التي تراعي مختلف احتياجات المجتمع، كما تحرص “روشن" على تطبيق أعلى معايير الاستدامة في جميع مشاريعها، حيث تأتي كل الوحدات السكنية مدعومة بنظام عزل عالي التقنية، وسخانات مياه تعمل بالطاقة الشمسية، وكفاءة توزيع وحدات التكييف بما يوفر الطاقة.

ويتمتع مجتمع "وارفة"، *بقربه من الطرق الشريانية للعاصمة، ومن العديد من المنشآت الصحية والتعليمية والترفيهية والخدمية.
وارفة هي تجسيد لرؤية تجمع بين تراثنا العريق، وطموحات المستقبل.