المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
بواسطة : 23-02-2017 05:19 مساءً 9.9K
المصدر -  

انطلقت صباح اليوم الخميس الموافق 26/5/1438هـ،* فعاليات أسبوع الشجرة الـ 40 تحت شعار “الشجرة حياتنا” ، والتي تنظمها بلدية محافظة النعيرية والمنبثقة من مشروع مصدات الرياح التابع لبلدية محافظة النعيرية على طريق النعيرية – الخفجي. بحضور كل من سعادة محافظ النعيرية أ / ابراهيم بن محمد الخريف و رئيس بلدية محافظة النعيرية أ / سعيد أحمد شويل, و رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة النعيرية و رؤساء الأقسام المختصة بالبلدية و أعضاء من مكتب التربية و التعليم بالنعيرية و نادي النعيرية الرياضي و فرع وزارة الزراعة بمليجه و الصرار و فرع وزارة المياه بمحافظة النعيرية, و بمشاركة من مدرسة عبدالرحمن بن أبي بكر الصديق (رضي الله عنه) الابتدائية للبنين بـ 25 طالب متطوع .

واوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية الاستاذ سعيد بن أحمد شويل بأن الفعاليات بدأت بشرح أهداف الأسبوع و الفكرة العامة للفعاليات، كما تحدث سعادة المحافظ مع الطلاب عن مدى أهمية مشاركتهم و تطوعهم , و أبدى الطلاب حماسهم للمشاركة .

و بادر سعادة المحافظ و رئيس البلدية بغرس أول شجرة لنشر روح العمل الخدمي و التطوعي بين المشاركين , و قد أبدى سعادته اعجابه بفكرة المشروع حيث استمع إلى شرح موجز من رئيس البلدية لأهداف المشروع الذي سيكون ان شاء الله عبارة عن مصدات للرياح و متنزهاً و متنفساً لأهالي المحافظة من الجهة الشمالية و الشمالية الشرقية, و سيكون المشروع عبارة عن أربعة مسارات بطول (9 كم) و يبلغ عدد الأشجار فيه أكثر من (3000 شجرة) .

وقدم رئيس بلدية محافظة النعيرية الشكر والتقدير للسادة الحضور و للطلاب المتطوعين و للجهات المشاركة تقديراً لما بذلوه من مجهود كبير لإنجاح الأسبوع*